الثلاثاء، 10 فبراير 2015

همجستان، The Holy Hamajistan State

همجستان، The Holy Hamajistan State


في إمارة همجستان الإجرامية يكون مجرد ذكر أية حقيقة تاريخية ولو كانت مذكورة في القرءان تمس السلف المقدس أو ذكر أي شيء من السيرة الحقيقية لأحد أجلاف الأعراب غلاظ الأكباد سفاكي الدماء أو الخلفاء الذين كانوا يقضون خلافتهم في نهب أموال الناس وجلد ظهورهم وسفك دمائهم والتقلب على أجساد المئات من النساء كافيا لاتهامك في دينك ومبررا للاعتداء على كرامتك أو سفك دمك، أيهما تيسر.
=======
في إمارة همجستان: كل الحقوق للمتسلط على الأمر، هو فوق الدين والقانون والمنطق، أما الرعية فهم تحت كل قانون ودين وبدون أي منطق!
=======
قبل أن تنال شرف التواجد في إمارة همجستان يجب أن تستغني عن دماغك، يكفيك الحبل الشوكي، ويجب أن تجري عملية لنقل عينيك إلى قفاك حتى لا ترى إلا السلف وأقوال السلف، يجب أن تقوي جلد ظهرك حتى تتحمل سياط خليفتك الذي يجلدك لصالحك، وينهب أموالك ليحميك من فتنة الدنيا، ويرسلك لتعتدي على المسالمين لتفوز بشرف الشهادة وخير الآخرة ويفوز هو وحاشيته بالجواري والغلمان والأموال وكل متاع الدنيا، ولا يحل لك إلا أن تدعو له بالنصر على أعدائه! ويجب أن تؤمن بالثالوث المقدس The holy Trinity: ابن أبي سفيان، ابن تيمية، ابن عبد الوهاب! كما يجب أن تؤمن بكل ما تفرع منهم وأن تتبع سنتهم إلى أن تجد نفسك في قاع الجحيم.
=======
وتفخر إمارة همجستان بجامعتها العريقة Hamajistan State University والتي يقصدها الناس من شتى أرجاء المعمورة للتضلع من العلوم الهمجستانية حتى يعودوا إلى بلادهم الأصلية فينشرون فيها اللافكر الهمجستاني المتميز، ومن الوظائف الأساسية لجامعة همجستان العتيدة تعليم الناس كيف يعبدون السلف وكيف يقدسون نعال السلف، وهم يتعلمون كيف لا يفرقون بين نعل ونعل، وفي نفس الوقت يتعلموا ألا يقدسوا عملياً إلا نعال أهل البغي والمنقلبين على الأعقاب ومن قوضوا صرح الدين ومزقوا شمل الأمة، كل ذلك دون أن ينتابهم أدنى شعور بتهافت منطقهم وتناقض أفعالهم، ومن الوظائف أيضاً صبّ ما تلقوه عن السلف بكل أمانة High Fidelity في آذان الخلف، وكذلك تعليمهم أن كل حركة أو سكنة كان عليها السلف هي من أركان الدين وناسخة –عند التعارض- لآيات القرءان الكريم، ولم تقصر جامعة همجستان أبداً في أداء مهامها.
وفي مقياس جامعة ريختر للجامعات التي تنشر الجهل والتخلف والماضوية وتعطي للناس أعلى الدرجات العلمية فيها تحتفظ جامعة همجستان دائما بالصدارة.
=======
ما الذي يجب عمله إذا حدثت أزمة اقتصادية في همجستان (سلفستان أو سفلستان) تمخضت عن عجز في إشباع رغبات الفروج والبطون للخليفة ورعاياه المبجلين؟ يجب إعلان الجهاد فورا ضد الإمارة المجاورة لنشر الإسلام عندهم وإنقاذهم من الجحيم وإخراجهم من ضيق الدنيا ليدخل فيها أو (يكوِّش) عليها الخليفة ورعاياه بدلا منهم، وبذلك يمكن الاستيلاء على أموالهم ونسائهم وغلمانهم واستيطان بلادهم، ورغم أن الهدف المعلن لغزو بلادهم كان نشر الإسلام فلا يجوز أبداً أبداً نشره بينهم عملاً بحرية العقيدة!! وحرصاً على سلامة اقتصاد همجستان وتأمين احتياجاتها، أما من يسلم منهم رغم كل ذلك فهو بالتأكيد متحايل وليس مخلصاً في إسلامه، لذلك يجب الاستمرار في فرض الجزية عليه!!!
=======
الهدف الأساسي لإمارة همجستان هو حماية الرعية من شر المتع الدنيوية المحدثة والحرص على ألا يشغلهم شاغل عن المتع الأساسية والأصيلة الخاصة بالفرج والبطن، هذه هي المتع الأساسية التي لا وجود لغيرها في الجنة، فلا يجوز أن يفتنوا بأي شيء عنها، أما إذا أرادوا نوعا من التغيير فليستمتعوا بسياط المتسلط وهي تمزق ظهورهم، وخلفاء همجستان سبقوا العالم في إدراك أن هذه متعة هائلة اسمها المازوخية (الماسوشية) ووفروها مجاناً لرعاياهم!
=======
المهام الرئيسية للرعية في همجستان:
1.        تقديس البخاري وشركائه وابن تيمية وابن عبد الوهاب وابن جوعان وابن حبهان وابن جهلان.
2.        تقديس عادات وتقاليد قريش وعبس وذبيان وأولاد هند وأبي سفيان.
3.        اتخاذ كل ما يلزم لإبادة المسلمين الآخرين.
4.        إشباع احتياجات البطن والفرج.
5.        التسبيح بحمد من قهرهم بسيفه والدعاء له بالنصر على أعدائه آناء الليل وأطراف النهار.
6.        اتباع كل ما قرره السلف وعدم االاستجابة لإغراءات شياطين الإنس والجن الذين يصدون الناس عن سبيلهم.
7.        الاجتماع كل يوم جمعة لذكر السلف والتقديس لهم والدعاء على أحفاد ضحاياهم.
8.        تجنب كبائر الإثم وعلى رأسها أن يظن أي فرد من الرعية أنه إذا أخلص في العبادة والعمل الصالح يمكن أن يساوي ذرة من التراب الذي كان يطأه أي فرد من السلف.
9.        التربص بكل من تظهر عليه بوادر الخروج على الخط العام هذا والمبادرة بقتله بأبشع الطرق إذا كان ذلك متاحا، وإلا فيجب التشهير به، لا يجوز إعطاء هؤلاء الخارجين على الملة خالعي الربقة أدنى فرصة.
=======

أهداف إمارة همجستان:

1.                  نشر المذهب الهمجستاني.

2.                  إبادة كل من لا يدينون بدين همجستان إذا كانوا مسلمين.

3.                  القضاء على محدثات الحضارة الحديثة وحماية الناس من شرورها.

4.                  العودة إلى أحضان الطبيعة بالعيش في الخيام والكهوف.

5.                  الحفاظ على تراث الأعراب والمنافقين والمنقلبين على الأعقاب.

6.                  الحفاظ على سمعة وكرامة والمنافقين والمنقلبين على الأعقاب.

7.                  حماية الناس من تأثير دين الحق والذي يجعلهم أكثر إنسانية.

8.                  تأمين احتياجات الفروج.

9.                  الاستفادة من المنتجات الطبيعية مثل بول الإبل.

10.              تقديس نعال السلف والتراب الذي كانوا يمشون عليه.

11.              تخصيص يوم الجمعة للتسبيح بحمد السلف وتقديسهم.

*******
أركان المذهب الهمجستاني:
1.                   الإيمان بالسلف خاصة إذا كانوا ممن ثبت اقترافهم لجرائم بشعة مثل معاوية ويزيد وبسر ومسرف بن عقبة وسمرة ... الخ، وغيرهم من خيار السلف.
2.                   الإيمان المطلق بالبخاري وبأنه المصدر الأعلى للدين وبأنه الكتاب الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه.
3.                   الإيمان المطلق بالثالوث المقدس The Holy Trinity ابن حنبل وابن تيمية وابن عبد الوهاب ومن هم على شاكلتهم.
4.                   الاعتداء على كل من اختلف عنك ما استطعت إلى ذلك سبيلا.
5.                   طاعة الحاكم وإن جلد ظهرك ونهب مالك وهتك عرضك.
6.                   إطلاق اللحية.
7.                   إبادة الشارب.
8.                   السواك.
9.                   الجلباب القصير.
10.              النقاب.
11.              لعق الأصابع بعد الأكل.
12.              الأكل في وضع الجلوس على الأرض.
13.              الأداء الشكلي لبعض الطقوس.
14.              تفسيق أو تكفير أي مخالف لأي عنصر من عناصر الهمجستانية السمحة.

*******
في إمارة همجستان يستطيع الخليفة أو الأمير أن يغترف من مال الأمة كما يشاء وأن يغدقه بغير حساب على أحد المنافقين الشعراء لأنه زعم له أنه أكرم من البحر أو الريح أو المطر أو حاتم أو أنه أشجع من الأسد أو عنترة!!
=======
تفتخر إمارة همجستان الإجرامية بأنها شرفت بأن تسلط عليها كوكبة من شياطين الإنس المقدسين مثل يزيد بن معاوية ومروان بن الحكم والوليد بن يزيد والسفاح وأبي جعفر المنصور وسليم السفاح العثمانلي...الخ، كذلك تولى أمرها مجموعة من الطراطير مثل أكثر الخلفاء العباسيين
=======
المواطن في إمارة همجستان هو أسعد الناس، السلف قاموا عنه بكل شيء وحلوا له كل المشاكل وما تركوا له أي شيء، ما أسعد سكان همجستان بسلفهم!
=======
في إمارة همجستان قام عنك السلف بكل شيء وما تركوا لك أي شيء، ولولا بعض الصعوبات الفنية لجاءوا لينكحوا لك امرأتك بدلا منك، لذلك عليك أن تعرف لهم فضلهم، وأن تسبح بحمدهم وأن تقدس لهم، وما قاموا به عنك لم تتعب نفسك فيه؟؟!!! عليك أن تكرس لهم يوم الجمعة من كل أسبوع مثلما كرَّس اليهود السبت لربهم؛ تسعى فيه إلى ذكرهم والتسبيح بحمدهم والتقديس لهم!
=======
كل شخص همجستاني يجب أن يؤمن بأن من يعيشون خارج همجستان هم أهداف مشروعة، هم موجودون فقط لكي يقوم بالاستيلاء على أموالهم وسبي نسائهم واستعباد ذرياتهم، الهمجستاني الأصيل لا يجوز أن يشغله شيء عن الضرب بالسيف والطعن بالرمح واعتلاء ظهور الخيل، ما عدا ذلك هو من مهام الآخرين، أما واجب الهمجستاني فهو الدفاع عنهم رغم أنوفهم ضد أنفسهم رغم أن أشد خطر يهدد وجودهم هو الهمجستاني!
=======
الهمجستاني الأصيل يؤمن إيمانا لا يتزعزع بأن ما ألفى عليه آباءه هو الحق المطلق لأنه ألفى عليه آباءه، هل يوجد دليل أقوى من ذلك؟ وعلى المتضرر أن يضرب رأسه في أصلد جدار!
=======
الهمجستاني الأصيل يؤمن إيمانا لا يتزعزع بأن كل من تخرج من معهد ديني ولو كان غرا ساذجا يصبح لتوه حجة في أمور الدين، له وحده أن يقف على المنابر ليعلم الناس أصول الدين وليبكتهم وليقرعهم وليدعو على كل من لم يكن على مذهبه من الناس حتى يغنم هو ومن اتبعه أموالهم ونساءهم وأطفالهم! وكلما تفنن هذا الداعية في اقتراح صنوف العذاب والتنكيل على ربه ورفع بها صوته إلى المدى الأقصى بها كلما عظم عندهم قدره وعلا شأنه!
والذي يحدث عادة هو مزيد من تدهور الأحوال في همجستان، وها هي بلدان همجستان جاءها الأفاقون من كل مكان يفعلون بهم ما يودون هم أن يفعلوه بالآخرين، وبعض البلدان تظن أنها في مأمن بينما الحقيقة أن دورها قادم! فكل إمارة همجستانية إن لم يجد رعاياها من يفترسونه أو من يفترسهم ويريح الدنيا من شرهم فسيفترسون أنفسهم!
=======
الخطيب الهمجستاني بمجرد أن يقف على المنبر ويرى الناس مهما علت مقاماتهم جالسين تحت قدميه تتقمصه حالة من جنون العظمة Megalomania، يأخذ في التهديد والوعيد ويستعين على الناس بالسلف وأسماء السلف الغريبة والمرعبة، فيحدث لهم نوع من التنويم والرهاب الجماعي، أما هؤلاء المساكين الذين ابتلوا بالاستماع إليه فيرونه وقد تعملق في نظرهم، ويضاعف من أسباب تعملقه انهماكهم هم في المعاصي وجهلهم الشديد بأمور دينهم، فقد لقنوهم وبرمجوهم على أنها أمور صعبة كالطب والهندسة ولا يجوز أن يتحدث فيها إلا المتخصص.
ومما لا شك فيه أن من أكبر عوامل ترسيخ الجهل والتخلف في إمارات همجستان خطب الجمعة، ولما كان دفع المضرة مقدما على جلب المنفعة فإنقاذ الأمة يقتضي إلغاء خطب الجمعة أو قصرها على تلاوة آيات القرءان!
ومقياس براعة الخطيب الهمجستاني في إلقاء الخطبة يتمثل في قدرته على ملاحقة ربه بالأدعية السريعة وضربه الرقم القياسي في حشد أكبر عدد منها في أقل وقت ممكن، وترى المصلين المساكين يكادون يبكون من الإحساس بالتقصير لعدم قدرتهم على ملاحقة الخطيب بما يلزم من التأمينات.
ومن خواص سكان همجستان أنه بعد انتهاء مراسم الصلاة تجدهم يندفعون كالسيول الجارفة نحو أبواب المسجد هربا بأنفسهم، والويل كل الويل لمن يقف في طريقهم.
=======
على مدى العصور كانوا يقولون إن عجائب الدنيا سبعا، وكان إضافة أعجوبة جديدة يتم على حساب أعجوبة قديمة، أما في إمارة همجستان فكل شخص همجستاني هو أعجوبة في ذاته، وكل كيان مكون من عدة همجستانيين هو أيضاً أعجوبة جديدة، عجائب الدنيا لا حصر لها في همجستان!
=======
في إمارة همجستان تستطيع أن ترى وتعاين بنفسك كل تجليات الكوميديا والتراجيديا والدراما والميلودراما بطريقة طبيعية تماماً لا تفعُّل ولا افتعال فيها
=======
في همجستان ترى الشخص يمشي شامخا بجهله متباهيا بحماقته فخوراً بسوء خلقه، يعبد كافة أنواع الأوثان وهو يظن أنه يعبد الرحمن، ينظر بازدراء إلى الآخرين رغم أنه أحقرهم، ويريد أن يهديهم رغم أنه أضلهم! يعيش عالة على كل البشر الآخرين وهو يرى أنه سيدهم
=======
من العقائد الأساسية في إمارة همجستان: من تمنطق فقد تزندق
=======
في همجستان يجب أن يكون الشغل الشاغل لكل همجستاني كيف يعتدي على البلد المجاور، يجب غزو البلدان المجاورة وقهرهم وإلزامهم بأحكام الصغار ووضع أرجلنا فوق أعناقهم! تسألنا عن ذنبهم؟ ذنبهم أنهم يجاورون همجستان، وهل بعد ذلك ذنب، ويجب أن نؤدي واجبنا تجاه خليفتنا المقدس الذي أتاح لنا فرصة الجهاد، ومثلما نغزو -نحن رعاياه- البلدان المجاورة يجب أن نرسل له أفضل نسائها ليغزو هو فروجهن فيثبت للعالم قداسته ونمعن بذلك في إذلال أعدائنا
=======
عندما تولى الخليفة العباسي المجرم أبو جعفر المنصور أمور همجستان كان يقلقه أمر محمد النفس الزكية، ماذا فعل محمد النفس الزكية؟ كل ذنبه أن أبا جعفر كان قد بايعه ثم نكث بعهده معه فأصبح وجوده يكدر عليه صفو ملكه، أخذ يستفزه حتى اضطره للثورة عليه، أمر المجرم أبو جعفر بسد خليج أمير المؤمنين في مصر حتى لا تصل لثوار المدينة أية إمدادات، فلما فعل أرسل إليه جيشا من خيرة دواب همجستان، بقيادة ولي العهد عيسى بن موسى الهمجستاني، كان أبو جعفر يأمل أيضا في الخلاص من عيسى بن موسى ليورث ابنه الخلافة!!! حاصروا المدينة المنورة، انفض أكثر الناس كالعادة من حول الإمام المخلص، هجمت دواب همجستان المنتقون من خراسان بوحشية على المدينة، استبسل من بقي من الجنود في القتال، ولكن لم تغن شجاعتهم شيئا أمام كثرة الهمجستانيين، قطع الهمج كالعادة رأس الإمام وفقا للمراسم الهمجستانية الشهيرة، أرسلوها إلى خليفة همجستان ليقوم بباقي المراسم، أمر جنوده أن يطوفوا بها في البلدان متبعين سنة معاوية وابنه يزيد التي يجب العض عليها بالنواجذ، قام جنود همجستان بصلب كل من أسروه من جيش المدينة على جوانب الطريق من ثنية الوداع إلى دار عمر بن عبد العزيز، وضعوا حارساً أمام كل صليب حتى لا يقوم أحد بدفن أية جثة، بعد ثلاثة أيام أمر القائد الهمجستاني بإلقاء الجثث من فوق جبل سلع لتسقط في المفرح؛ مقبرة اليهود.
وبذلك تفوق الهمجستانيون في الإجرام على الرومان عندما صلبوا العبيد الذين ثاروا مع سبارتاكوس!
وها أنتم ترون أنه حتى في أعظم عهود فتوة همجستان لم يكن أطغى الطغاة يجرؤ على مخالفة الشريييييعة كما قال كلبهم العاوي والذي هو في قطرٍ ثاوي!!!! هل يوجد خير من هؤلاء السلف ليتأسى بهم الخلف؟ ألا تستحق كل تلك الأمجاد التضحية بالغالي والنفيس من أجل إحيائها؟؟!!   
=======
الهمجستاني الأصيل يؤمن إيمانا لا يتزعزع بأن ما ألفى عليه آباءه هو الحق المطلق لأنه ألفى عليه آباءه، هل يوجد دليل أقوى من ذلك؟ وعلى المتضرر أن يضرب رأسه في أصلد جدار!
=======
ركن الدين الأعظم في همجستان طاعة الحاكم وإن جلد ظهرك ونهب مالك وهتك عرضك، لا يجوز أن تنام وأنت لا تراه إماماً عليك، خسئت وخسرت إذاً!
=======
عند المسلمين فإن أساس الدين وشعاره هو "لا إله إلا الله"، وعند اليهود شعار الدين هو: "الرب إلهنا واحد"، أما في همجستان فشعارات الدين المقدسة عديدة، ويجب أن يرددها الهمجستاني آناء الليل وأطراف النهار! ومنها:
1.     الخير في اتباع من سلف والشر في ابتداع من خلف.
2.     البخاري أصح كتاب بعد كتاب الله
3.     السنة حاكمة على الكتاب وقاضية عليه
4.     من قهرك بسيفه وجبت عليك طاعته
5.     أطع الحاكم وإن جلد ظهرك ونهب مالك
6.     اليهود سحروا النبي
7.     ما نسبه الرواة إلى الرسول هو الوحي الثاني لأنه لا ينطق عن الهوى، وعمر بن الخطاب كان المصحح الرسمي للوحي الثاني.
8.     أنت لا تساوي نعل معاوية
=======
الهمجستاني لا يستطيع أن ينام قرير العين بدون وجود خليفة مقدس يجلد ظهره وينهب ماله ويرسله ليضرب به بعض المسالمين في أية أمة أخرى لكي يتذوق هو نوعا آخر من الجواري وليكنز لنفسه مزيدا من الذهب والفضة، وعلى الهمجستاني أن يزهو على البشرية جمعاء بوجود هذا الخليفة وأن يتباهى عليهم بأمجاده وأن يحدثهم عن زهده وعدله.
ومن بعد النهاية الذليلة المهينة لآخر الخلفاء المقدسين فقد ظهرت في همجستان أحزاب وحركات شغلها الشاغل هو العمل على إعادة الخلافة، ولكي يتحقق لها ذلك فقد تعاقدوا مع شياطين الإنس والجن لتدمر لهم بلاد المسلمين ولتبيدهم حتى يتمكنوا هم من إقامة الخلافة على جماجمهم!
=======
أما في همجستان (بلاد الشعوب المحسوبة ظلما على الإسلام) فرغم أن لديهم الدين العالمي الخاتم الذي يغني عن الديمقراطية والليبرالية والعلمانية فإنهم يفرون منه إلى عبادة نعال السلف وجرائم السلف، وعندما انتشرت الوسائل الالكترونية الحديثة صار شغلهم الشاغل إنشاء الصفحات للدفاع عن السلف وجرائم السلف وتراث السلف، أما الأمور الثانوية الأخرى مثل الدفاع عن الإيمان بالله وكتابه ورسوله فهي أقل شأناً من أن يقيموا لها وزناً، وقد تركوها لبعض المجتهدين، وحتى لا يغتر هؤلاء المجتهدون بأنفسهم ويتجاوزوا قدرهم فإنهم يرمونهم بكل ما يعرفونه من اتهامات وشتائم مثل ترك السنة والخروج على الملة والإحداث في الدين وسبّ السلف واتباع غير سبيل المؤمنين.
=======
في إمارة همجستان لا مجال للين أو التهاون مع المشاغبين، لذلك لم يتورع الجيش الأموي الهمجستاني عن هدم الكعبة مرتين فوق رءوس من لاذوا بها، وقد قام الحجاج الهمجستاني حبيب السلفية بصلب عبد الله بن الزبير بن العوام ابن أسماء ذات النطاقين أخت السيدة عائشة، يجب ألا يلجأ هؤلاء إلى مثل هذه الحركات التي لا تنطلي على جيش همجستان! جيش همجستان الأموي لا تأخذه في الباطل لومة لائم.
=======
يؤمن الكائن الهمجستاني الفيسبوكي أن خير وسيلة للتعامل مع من ينشر رأيا مخالفاً لما يعرفه أن يبادر بشتمه بأقذع ما استعمله البشر من الشتائم.
=======
من أمهات المقولات الفلسفية الهمجستانية: أنت تنكح؛ إذاً أنت موجود!
=======
الجريمة الكبرى إذا اقترفها من يحبه الهمجستانيون تتحول إلى اجتهاد مأجور، لذلك كان عتاة المجرمين أحب إلى الهمجستاني من غيرهم!
=======
ليس أمام شعوب همجستان إن أرادت الخروج من مستوى (أضل من الأنعام) والرقي إلى مستوى الإنسان إلا تحطيم الأصنام والعودة إلى دين الحق، لا جدوى من الديمقراطية والليبرالية والعلمانية لتعليمهم الأخلاق والقيم الرفيعة، سيحولونها إلى وسائل للفتك ببعضهم البعض والانفجار في بعضهم البعض.
=======
إذا أردت تدمير أي دولة أو إعادتها إلى العصر الحجري فأرسل إليها مجموعة من رعايا همجستان، لذلك فإنجلترا وفرنسا وألمانيا في خطر
=======
إذا وجدت أشخاصا شغلهم الشاغل والذي تدور عليه أكثر أحكام دينهم هو النصف الأسفل من جسم الإنسان فاعلم أنك في همجستان.
=======
يؤمن الكائن الهمجستاني بأن أحسن طريقة للتعامل مع من يخالفه في أي شيء هو المبادرة بقتله؛ خاصة إذا كان مسلما، فإن تعذر ذلك فلا أقل من اغتياله معنويا أو تأليب الهمج والرعاع عليه
=======
مفتي الديار الهمجستانية يملك سلطات لا حصر لها، يكاد الهمجستاني يستفتيه في كل شيء يخطر أو لا يخطر بباله، حتى قضاة المحاكم مضطرون إلى أخذ رأيه في أحكام الإعدام الصادرة بحق عتاة المجرمين مهما كانت ملتهم، ويعاونه حشد هائل من أصحاب الفتاوى يحتلون مبنى فخما هائلا، لو رآهم السابقون الأولون لولوا منهم فرارا ولمُلئوا منهم رعبا
=======
رعايا همجستان مستعدون لتوفير هذه الخدمات للبشرية جمعاء ضد أعدائهم:
قطع رؤوس واللعب بها، سحل، صلب (بكافة أنواعه حسب الطلب)، ذبح شرعي، سلخ، سلق، حرق، إلقاء من شواهق الجبال، تقطيع أعضاء الناس وشيها وإرغامهم على أكلها وهم أحياء، سمل الأعين، دفن الناس أحياء، عصر الخصيتين حتى الموت، خوزقة بمهارة وحرفية، الاستيلاء على بناتهم وبيعها لآخرين، اصطياد الأفارقة وبيعهم للأوروبيين والأمريكان......الخ، وقد أثبتوا ذلك بجدارة على مدى التاريخ.
=======
الهمجستاني يعتبر كل الآخرين علوجا، له حق نهبهم وسفك دمائهم وسبي نسائهم واستيطان بلادهم، فإذا ما ثاروا عليه وأخذوا بثأر أجدادهم منه يقول إن ثمة مؤامرة عالمية عمرها أكثر من ألف عام ضد همجستان وملة همجستان
=======
يجب العلم بأن الإمارة الهمجستانية العلية تستحق الكثير من الأسماء أيضاً مثلها مثل سائر الكيانات ذات القدر الفخيم، فيمكنك أن تسميها أيضا: نفاقستان، فشلستان، إجرامستان، سلفستان، طغيانستان، استبدادستان، سفلستان، جهلستان، نعلستان، تخلفستان...، باختصار أية صفة ذميمة أو لعينة + ستان!
=======
من أدلة إثبات القول في بلاد همجستان طبقاً للجهابذة وفطاحل علمائهم:
1.                 هذا القول ثابت لأنه ثابت.
2.                 هذا القول صحيح لأنه صحيح.
3.                 هذا ما أجمعت عليه الأمة الهمجستانية ولا قيمة لرأي لغيرهم.
4.                 هذا ما تلقته أمة همجستان بالقبول.
5.                 لم نعلم مخالفاً لهذا القول.
6.                 هذا ما قال به السلف الهمجستاني ولم يخالفهم فيه إلا اليهود والمجوس.
7.                 لأن من قال بصحته فلان وهو من هو، هل أنت مثله؟

دواب همجستان يعتقدون أنه ليضلهم الشيطان يجب أن يأتي إليهم بصورته الحقيقية وأن يبرز لهم بطاقة هويته وبعدها فقط سيقولون له انصرف من هنا يا لعين!! لقد جاءهم إبليس وجنوده من قديم في صورة رجال من السلف وبث ودسَّ في تراثهم ما بثَّ ودسَّ، وألقى ما ألقى، وهم بعملهم وفق ما يريده منهم عدوهم المبين يظنون أنهم يحسنون صنعاً!
=======
دحض مقولات همجستان لا يحتاج إلا إلى الحصول على الشهادة الإعدادية، ليست إعدادية هذه الأيام، ولكنها إعدادية الستينيات، وما أدراك ما الستينيات؟؟!!
=======
على ماذا اتفق أئمة المذاهب اللاسنية والسلفية؟
اتفقوا على تقديم صور هزيلة للدين لا تصلح إلا لإنتاج دواب همجستانية!
فلا تغرنكم الأسماء التي نفخ فيها أتباعهم ودراويشهم، وارجعوا إلى آرائهم هم في بعضهم البعض؛ فمجملها صحيح!
=======
من القواعد الهمجستانية الراسخة: كل من ليس همجستانيا هو وكل ما يملك وكل أهله هدف مستباح، ويحل لك قتله خاصة إذا كان يقول إنه مسلم
=======
دواب همجستان يلومون عبدة الأصنام على عبادتهم صنما أو اثنين أو ثلاثة، وهم يعبدون صنما مبهماً اسمه "الصحابة" أو "السلف" يضم أصناما فرعية لا حصر لها، وهم يقسمون لك إنهم يعتبرونهم بشرا، فإذا ما ذكرت شيئا من أعمالهم بموضوعية أو راجعت شيئا من مقولاتهم بكل أدب كادوا يكونون عليك لبدا!!! ولو كان الأمر بيدهم لفتكوا بك.
أيها الهمجستاني العتيد: إذا كنت تؤمن أن فلانا من السلف هو بشر فيجب ألا تكذب بمقتضيات ذلك!
وتراهم يدخلون الصفحات على الفيسبوك فلا يعنيهم ما فيها من علم وتسبيح لله وثناء عليه ودفاعٍ حارٍ عن القرءان والرسول والإسلام، كل ما يعنيهم هو "الصحابة" و"السلف"...............
وهم يكشفون للناس بذلك حقيقة دينهم، دينهم اختلس لنفسه اسم الإسلام، ولكنه في الحقيقة ديانة أخرى لها آلهتها الحقيقة ومقولاتها الخاصة، وقد يؤمن إبليس بدين الحق، ولكن هؤلاء لن يؤمنوا به أبدا! ومتبعو دين الحق يمكنهم أن يتعايشوا مع هؤلاء، فدينهم يقرر حرية العقيدة ويلزم أتباعه بالإيمان بها، ولكن المشكلة هي أن الهمجستانيين لا يعرفون سبيلا للتعايش السلمي مع الآخرين وخاصة المسلمين!!
ودواب همجستان انفردوا عن سائر البشرية بعبادة النعال؛ خاصة نعال أهل البغي والداعين إلى النار، فترى أحدهم يقول لك بكل ثقة: أنت لا تساوي نعل معاوية! وهو مستعد لكي يشعل الأرض نارا إذا سمع مجرد تحليل تاريخي محايد لأعمال معاوية
=======
همجستان هي حالة عامة منتشرة يجب البحث عنها في الداخل لتجدها أيضا في الخارج، لا جدوى من البحث عنها هنا أو هناك، ذلك لأنها قائمة في داخل النفس، ولكنها تصوغ الخارج على مثال الداخل الخرب، ورغم أن السلفنجية يستأثرون بالحظ الأوفر منها، فشتى المذاهب لديها حظوظ متفاوتة منها
=======
كلامنا ليس موجها للكائنات الهمجستانية، وإنما هو لتحذير الناس من أن يكونوا مثلهم!
والكائن الهمجستاني هو خطر على نفسه وعلى غيره وعلى بلده، وكما قلنا من قبل إن همجستان هي قائمة في قلب كل همجستاني يحملها معه أينما حلّ، ولذلك وجب التوصيف الدقيق للداء الهمجستاني حتى يبادر كل إنسان ظهرت عليه بعض أعراضه بعلاج نفسه وتزكيتها.
=======
نصيحة همجستانية قيمة: لا تأخذ دينك ممن يسبق اسمه أ. د. أو د. ! خذه فقط من أي بهيم متخلف أو قرد مقلد أو حمار أو طويلب التحق بأحد المعاهد الداعشية!
=======
في بلاد همجستان يوجد احتياطي من الجهل والبهيمية والتخلف يكفي البشرية كلها لحين فناء الأرض ومن عليها، وهذا من التأثير السحري والفعال للمذاهب الضالة التي حلت محل الإسلام، الحل الذي يضمن القضاء على الحضارة الإنسانية والعودة إلى العصر الحجري هو بنشر هذه المذاهب عندهم، همتكم أيها الدعاة!
=======
وترى الكائن الهمجستاني يدخل على صفحة تتطاول على رب العالمين وكتابه ورسوله وكل مقدسات الإسلام فلا يحرك ذلك فيه ساكناً ولا يكلف نفسه عناء الرد، فكل هذه الأمور لا قيمة لها في الحقيقة عنده، فهو يتشدق بذكرها دون أدنى شعور بالولاء الحقيقي لها.
ولكنه إذا دخل صفحة أحد المسلمين ووجده يذكر شيئا مما فعله معاوية أو أي شخص آخر من حزب أهل البغي والداعين إلى النار أو سمعه ينتقد شيئا من مرويات البخاري فإنه يتحول هو أيضا إلى كتلة من نار وينطلق يهذي بكل ما يلقيه على لسانه الشيطان الذي يتقمصه من الشتائم والاتهامات وهو لا يمكن أن يقبل عدلا ولا شفاعة في القائل، وكما قال له سلفه الطالح إن من يقع في واحد من أهل البغي طالما هو ممن يسمونهم بالصحابة فيجب ألا يستتاب بل يُعاقب أشد العقاب!!!
=======
ومن مميزات الكائن الهمجستاني أنه لا يمكن أن تختلط الأمور عليه أبدا، فهو يميز جيدا بين الفعل عندما يقوم هو أو أحد أسلافه المقدسين به وبين نفس الفعل عندما يقوم الآخرون به، فيسمي الاعتداء على الآخرين والاستيلاء على أموالهم ونسائهم وأطفالهم فتحا ونشرا للإسلام، بينما إذا اعتدى الآخرون عليه بأقل بكثير مما اعتدى هو به عليهم فإنه يعتبر ذلك مؤامرة غربية صهيونية صليبية ماسونية .... الخ، ويؤجج الأرض نارا، وهو لا يعبأ بأن يسمي الآخرون هذا التصرف منه بالكيل بمكيالين أو بالظلم، فهو سعيد في جهله الأسود وفي ضلالته العمياء، وهو مستعد لقتل كل من يحاول لفت نظره إلى وجود عوالم مبهجة أوسع وأرحب من الحفرة الضيقة التي قذفه فيها أسلافه المقدسين!
=======
الهمجستاني هو ذلك الكائن الذي يود لو تمكن من إبادة كل المسلمين الآخرين في العالم وتعليق رؤوسهم على باب بيته طالما لا يتبعون مذهبه الهمجستاني العتيد بينما يهلل فرحا إذا اعتنق شخص غربي الإسلام حتى وإن لم يكن قد اعتنقه على المذهب الهمجستاني!
=======
لا يستطيع الهمجستاني الورع أن يرفع يده أو أن يلتفت يميناً أو يسارا إلا بفتوى شرعية من مفتي الديار الهمجستانية، أما المفتي فلابد أن يتأكد تماما أن شخصاً ما من السلف قد فعل ذلك أو قال بذلك!
=======
في بلاد همجستان يتابع الملايين أخبار وصور وكلمات الراقصات والمتكسبين بالدين والفنانات ولاعبي الكرة الفاشلين، كما يحبون المغنيات بصفة خاصة، وتتناسب درجة متابعتهم للمغنية تناسبا طرديا Direct proportionality مع مساحة الجزء الذي تكشفه من جسمها، بينما لا يتابع من يتكلم في الدين الحقيقي إلا القليلون، ورغم ذلك فالهمجستانيون يتربصون بهم الدوائر ويستكثرون عليهم الهواء الذي يستنشقونه رغم أنهم تركوا لهم الدنيا بما فيها ولا يزاحمونهم على شيء منها!!
=======
بمجرد أن يتجاوز الكائن الهمجستاني مرحلة الطفولة ويتعلم كيف يؤدي الصلاة ويصوم ويستعمل السواك فإنه يجعل من نفسه محكمة تفتيش، إذا صلى بجوار أحد الأشخاص يظل يراقبه طوال الصلاة عله يكتشف أي انحراف في صلاته عما تعلمه هو، وكلما كبر وسَّع لنفسه من سلطات نفسه فيجعل من نفسه محكمة على أسرته التي تنفق عليه وتعوله ثم على المسلمين الآخرين حتى من يعلمونه ثم على حكومة بلاده، ثم يصبح على أتم استعداد للفتك بكل من أصدر هو عليه حكما بأنه ليس على الدين القويم، ويظل هكذا إلى أن يلتقطه أحد شياطين الإنس فيحوله إلى قنبلة موقوتة رخيصة التكاليف!
=======
وفي خطبة الجمعة ترى الخطيب ينظر من علٍ بازدراء إلى من ابتلوا به من الهمجستانيين التعساء، ينقدح الشرر من عينيه ويتطاير الرذاذ الكثيف من فمه ويغمر به من يجلسون تحت قدميه ويود لو ينزل من على المنبر لينهال عليهم ضربا بالحذاء فوق رؤوسهم، وترى الكائنات الهمجستانية وهي تحملق في الخطيب مشدوهين مذهولين يقرأ عليهم الآيات القرءانية فلا يبالون بها ولا تحرك فيهم ساكنا، فيلقي عليهم بمروية عن عن عن البخاري فيكبرون، أو يقول: "متفق عليه" فيهللون أما إذا قال "رواة الستة وفلان وفلان وفلان وصححه فلان من الأسماء الغريبة....، فسيخرون للأذقان ساجدين رغم امتلاء المروية بألفاظ تحتاج إلى شرح وبيان، ثم يعرج إلى سيرة (الصحابة) والسلف، وكلما نطق باسم غريب كلما علت الأصوات بالترضي، ويخشى أحدهم أن يفوته أي ترضٍّ فيضيِّع نفسه، وبالمناسبة يمكن لأي خطيب ماهر ماكر أن يستغل جهل الكائنات الهمجستانية فيؤلف أية أسماء غريبة من عنده ويرصع بها خطبته، ولن يجد من يراجعه وسيحقق نتائج مذهلة.
أما إذا أراد الخطيب أن يتحدث عن العدل الذي كان يقوم به السلف فهو لن يجد إلا بعض القصص الهزيلة المتهافتة وأكثرها لا أصل له، ولو رواها على أي إنسان غربي لظنه يمزح ولاستلقى على قفاه ضاحكا.
وقد رأينا قديماً مجموعة من الصبية الذين كانوا لا يعرفون أي شيء عن الدين، وفجأة تدينوا! فانغلقوا على أنفسهم وأصبحوا يصلون في جماعة خاصة بهم ويأكلون لوحدهم وينظرون شزرا إلى غيرهم نظرات ممتلئة غلا أسود وكراهية عمياء، وأصبح كل واحد منهم يلقب نفسه بفلان بن علان!!! واختاروا أحدهم (أميراً) عليهم!!!وكان الويل كل الويل لمن خالفه منهم!!!
=======
من أعلام همجستان: نشأ الشيخ همجان بن همجستان الهمجي في بيئة همجستانية خالصة، ظهر تفوقه في الأمور الهمجية منذ صغره، أخذ المواء عن الهر بن قطيط الأسدي والنباح عن سعار بن كلب العووي والنهيق عن جحش بن أتان النهقي والقهقهة عن يزيد بن العاوي القردي والعواء عن معاوية بن مكير المعوي، والخسة عن مروان بن نذل الوزغي والمأمأة عن خروف بن كبش النعجي، كما أخذ عنه ايضاً شيئا من فنون النطح مثلما أخذ شيئا من العض عن سعار بن كلب، وما إن بلغ الثالثة عشر من عمره حتى أذن له كل هؤلاء بالإفتاء، وتلقت الأمة الهمجستانية كل فتاويه بالقبول وذاعت شهرتها في الآفاق، وكان الهمجستانيون يتعجبون من دقة فتاويه وتلبيتها لكافة احتياجاتهم البهيمية المتعددة.
=======

من أعلام الكائنات الهمجستانية:
أما جهلوت بن كفروت بن إرهابوت الدموي فهو من خيرة مواطني همجستان، ظهرت وميوله ومهاراته الجهادية منذ صغره، دخل حظيرة الدجاج ذات مرة على حين غفلة من أمة واقترف مجزرة مروعة في حق الدجاج والكتاكيت، عندما اكتشفت أمه الأمر أخذت تلطم لمدة ساعة كاملة ثم انهالت عليه بالضرب حتى كلَّت وسقطت من الإعياء، لا حظت أنه كان يستمتع بالضرب ويحملق فيها ببلاهة، عندما كبر قليلا أصبح ينزل إلى الشارع ليصطاد القطط الضالة، وكان يستمتع بخنقها، أخذ من بعد ذلك يتطلع إلى تحقيق هدفه الأكبر؛ أن يستمتع بقتل البشر، ذات مرة انتهز فرصة خلو البيت وهجم على أخته الصغيرة وأطبق على عنقها بكل قوته، أنقذها الجيران منه، رأوا أن يقتادوه إلى الشيخ الهمجستاني الشهير، علمه أن من الأفضل له استثمار ميوله الجهادية هذه لخدمة قضية همجستان المقدسة، أعده إعدادا جيدا، علمه المذهب الهمجستاني العتيد، اكتسب كراهية رهيبة لكل المسلمين غير الهمجستانيين، أصبح كل أمله أن يتحول إلى قنبلة ذرية تنفجر في بلادهم فلا تبقي منهم أحدا حتى يضم كافة بلادهم رسميا إلى همجستان، لم تتخلص أسرته من شره إلا عندما افتُتِح أوكازيون الجهاد في أحد بلدان الشرق العربي، لم يصدق نفسه، ذهب إلى هناك لتوِّه، أخذ يتفنن في قتل المسلمين وتقطيع أعناقهم وأكل قلوبهم وأكبادهم والتمثيل بجثثهم، ثم أخيرا حقق حلم عمره الأكبر عندما فجَّر نفسه في حشد كبير للمسلمين كانوا في طريقهم إلى أداء الصلاة في المسجد الجامع، وأخيرا استطاعت أمه أن تنام مطمئنة قريرة العين لأول مرة منذ أن ابتليت به.
أما أهالي همجستان فقد أصبح يُلقب عندهم بالمجاهد الشهيد، وأصبحوا يضربون به المثل لأطفال همجستان، وهكذا لم يمت جهلوت، لقد أصبح يتجسد في أشخاص جدد يتأسون بسيرته ويُصنعون على عينها.

=======
حوار مع شخص من أعلام همجستان:
مسلم: لا يمكن أن يكون زعم البخاري من أن لبيد بن الأعصم اليهودي قد سحر النبي صحيحا!
شخص: بل هو صحيح، ورد في الصحيح، وسلسلة حديث السحر من أقوى السلاسل.
مسلم: هل أنت جاد؟
شخص: نعم!
مسلم: ألا تتضمن المروية تكذيبا بآيات القرءان وتشكيكا في مقامي الرسالة والنبوة بل وتطاولا عليهما؟
شخص: بلى، وأزيدك علما إنني لا آخذ موضوع السحر على محمل الجد!
مسلم: عجيب أمرك، لماذا تؤمن إذاً إيماناً لا يتزعزع بمروية السحر؟
شخص: قلت لك إن إسنادها قوي، ولو أقررنا بأنها غير صحيحة لفتحنا باب التشكيك في الدين كله ولانهار صرح الإسلام!
مسلم: هل تؤمن بأن البخاري كان إلها أو رسولا أو معصوما؟
شخص: كلا، بالطبع
مسلم: ما المشكلة في القول بأنه أخطأ أو تعرض لخديعة أو دُسَّت المروية في كتابه من بعده خاصة وأن النسخة الأصلية مفقودة؟
شخص: كل ذلك سيؤدي إلى نفس النتيجة المذكورة!
مسلم: إذاً أنتم خوفاً من وساوس وأوهام في صدوركم تلزمون الناس عمليا بالإيمان بالعصمة المطلقة للبخاري ولو كان ذلك يتضمن تكذيباً بآيات القرءان وتطاولا على النبي الخاتم!
شخص: لقد تسلمنا الدين هكذا من أسلافنا ولابد من أدائه هكذا لخلفنا ولن يفتنَّا عنه أي إنسان!!
مسلم: إن الناس في الغرب ينتجون أفلاما تصور الناس كما ورد عنهم في التراث بالضبط ولا يبالون بهالات القداسة التي يسبغها عليهم المؤمنون بهم، وقد فعلوا ذلك مع أكابر الرسل والأنبياء، وطالما أنت تقول إن تعرض النبي للسحر من أقوى الآثار ومرويتكم تقدم وصفا تفصيليا للرسول وهو واقع تحت تأثير السحر، هل تقبل أن يضمنوا أفلامهم ما تقوله هذه المروية كما وردت بالضبط في كتبكم؟
شخص: كلا بالطبع، ولئن فعلوا لنفجرن الأرض من تحتهم نارا ولنحرقن أعلامهم ولنحاصرن سفاراتهم!
مسلم: لقد أثبت أنك كائن همجستاني! أنت أقل شأناً من بهيمة الأنعام!
شخص: ألا تعلم أن التنابز بالألقاب والسخرية حرام؟
مسلم: لا أسخر، وإنما أجاهد من هم مثلك بالقرءان متأسيا بالرسول الحقيقي! كفوا عن التطاول على الرسول والإساءة إليه حتى لا تصدوا الناس عن سبيل ربهم.
=======
يوم الاثنين في همجستان يأتي بعد يوم الأحد، وأحيانا يتأخر قليلا لوعورة الطريق أو لتأخر قافلة قريش، فلا يجوز القلق بشأنه، هذا ما قاله السلف الصالح وأجمعت عليه الأمة، وتلقته بالقبول، ويجب ألا يتحدث إلا أهل الذكر بهذا الخصوص، ومن يقل بخلاف ذلك فقد فارق الملة وخلع الربقة ومرق من الدين، ويجب أن يستتاب وإلا فقد وجب قتله ولا يُدفن في مقابر الهمجستانيين! وفي قول للإمام هجاص بن مياص يُقتل بدون استتابة!
=======
الهمجستاني يريد أن يلزمك بالإيمان بتراث لا يكاد يعرف عنه شيئا وبأشخاص من السلف لا يكاد يعرف عنهم إلا أسماءهم، والويل لك إن ذكرت له شيئا من هذا التراث أو شيئا مما فعله الأسلاف، سيعتبر ذلك تشكيكا في الثوابت وطعنا في السلف الصالح ومؤامرة صليبية صهيونية ماسونية إمبريالية لتقويض العقيدة الهمجستانية، والحقيقة إن كل هؤلاء لا يريدون أي تقويض لهذه العقيدة، بل هم يدعمونها لكي يظن الناس أنها الإسلام وأن معتنقيها هم المسلمون!!
=======
وتتميز الدواب الهمجستانية بالولاء المطلق والتقديس التام لما ألفوا عليه أسلافهم من المحدثات والأباطيل والخرافات وإن كان في ذلك هلاكهم، ولذلك فهم يتمتعون بالرضا التام من إبليس اللعين، فهو يركبهم أينما كانوا ويختبئ جنوده في لحاهم ويحقق بهم ما يعجز هو عن تحقيقه ويقودهم إلى هلاكهم وهم سعداء قريري الأعين واثقين من أنهم سيجدون أنفسهم في أحضان الحور العين بعد أن يفجروا أجسادهم في المسلمين الآخرين!!
=======
ومن المقاصد العظمى لإمارة همجستان الدفاع عن كل ما يسيء إلى خاتم النبيين، فهم مستعدون للموت في سبيل إثبات أن أحد عملاء اليهود أصاب النبي بأشد أنواع السحر لمدة طويلة حتى جعله لا يدري ما يقول أو يفعل وحتى اقتضى الأمر نزول ملكين من السماء خصيصا لعلاجه!! وكذلك في سبيل إثبات أنه كان يخطئ فيصحح له عمر بن الخطاب خطأه، مع أنهم يؤمنون بأنه كان لا ينطق عن الهوى وأن كلامه هو الوحي الثاني!!! وكذلك في سبيل إثبات فعالية بول البعير ومشروعية رضاع الكبير وفي سبيل إثبات أن القرود تطبق ما يسمونه بحد الزنا على القردة الزانية!! وفي سبيل إثبات أن داجن الحي قد افترست آية الرجم المحببة إلى قلوبهم فاختفت من الوجود، ولكنها من حيث اختفت مازالت قادرة على نسخ آيات القرءان بمشيئة مشايخ همجستان
والويل كل الويل لمن تسول له نفسه التشكيك في شيء من ذلك؛ سيصبح هدفا لمغاوير ووحوش همجستان!
=======
لا يمكن في منشور صغير ولا في مجلد كبير ذكر كل نوادر ومآثر إمارة همجستان الشقيقة، ولا يمكن ذلك لفرد واحد.
=======
لو تم توزيع الكائنات الهمجستانية على دول العالم وفقا لعدد سكان كل دولة لعادوا بالبشرية إلى العصر الزواحف العملاقة، ولو تولى بعض الهمجستانيين أمور الدول الكبرى لدمروا كل مظاهر الحياة على سطح الأرض بما فيها الزواحف العملاقة بل والكائنات وحيدة الخلية، وسيكون المسلمون أول ضحاياهم!
=======
الكائن الهمجستاني يستمع إليك لا ليفقه ما تقول، ولكن ليستطيع أن يضعك في التصنيف الذي تلقَّنه، فهو إن سمعك تتحدث عن الحب الإلهي والأمور الوجدانية في الدين فأنت عنده متصوف قبوري مشرك، وإن سمعك تتحدث بحب عن الرسول وأهل بيته فأنت عنده شيعي رافضي، وإن وجدك تحاول أن تنزه الله تعالى عن التجسيم فأنت عنده أشعري ضال، وإن وجدك تبجل القرءان فأنت عنده قرءاني، وإن وجدك تتحدث عن حقوق الإنسان وكرامته فأنت عنده زنديق علماني ليبرالي، أما إن وجدك تبجل معاوية ويزيد ومروان وابن سمية وبسر والحجاج وابن تيمية وابن عبد الوهاب فستحظى برضاه الهمجستاني وستكون لديه من المقربين وسيبشرك بالجنة!
=======
نشرنا رسالة صغيرة تتحدث عن رأي بعض المشايخ في أبي حنيفة، فوجئنا بهجوم حادّ من دواب همجستان، لم يستطيعوا أن يدركوا أن هذا الكلام لا يمثل وجهة نظرنا، بل أكثره يمثل وجهة نظر إمامهم ابن حنبل ومدرسته، هذا هو حال هذه الأمة، ثم يتساءلون عن أسباب تخلفهم وانحطاطهم!!
-------
لم يستطيع من هاجمنا بلا مبرر أن يفقه أن هذا الكلام هو رأي المشايخ وخاصة أسياده وأرباب مذهبه من الحنابلة القدماء في أبي حنيفة، وهو رأي معروف، ولكنه لا يمثل وجهة نظرنا، وتعليقه يكشف حال هذه الأمة!!
أما رأينا نحن في أبي حنيفة فهو أنه كان من خيرة أهل زمانه، وأنه عاش ثابتا على مبادئه، وأنه بريء من أكثر شطحات مذهبه!! وأكثر الشطحات سببها أبو يوسف القاضي!!
وهكذا يقدس المحسوبون على الإسلام تراثهم بدون أن يقرأوه!!! وكان الهدف من مثل هذه الرسائل إخراج الناس من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد!
=======
هذا من دستور همجستان، وقد قال القرضاوي عن الحجاج بن يوسف أكبر مجرم فاجر في تاريخ البشرية، قال إنه لم يكن يجرؤ على مخالفة الشرع!!!! وهم يقدسون الخلفاء الذين اقترفوا أبشع الجرائم!

الكتاب الأعظم والمرجع الأعلى الحقيقي والدستور الدائم لنا -نحن رعايا إمارة همجستان- هو صحيح البخاري؛ فهو الكتاب الذي لم يترك شاردة ولا واردة ولا كبيرة ولا صغيرة إلا أحصاها، ولم يعزب عن مؤلفه الإمام البخاري مثقال ذرة من أمور الدين، ويليه كتب المرويات الأخرى، أما القرءان فيكفيه أن يتلوه الناس ويجودوه أو يستأنسوا به إذا غمضت عليهم بعض كلمات البخاري، هذا رغم أننا لم نجد فيه أخطر الأمور التي تهمنا مثل حكم الرجم وصلاة الظهر وعدد ركعاتها ورجم إبليس في الحج والأحكام التفصيلية لنكاح الصغير ورضاع الكبير والحيض والنقاب والاستجمار وغيرها من الأمور التي كانت أمتنا ستهلك لو لم تعرفها!
=======
من دستور إمارة همجستان:
  1. الجهل سيد الأخلاق.
  2. كلما اشتد جهلك كلما علا قدرك.
  3. عبادة نعال السلف هي أقصر طريق إلى الجنة.
  4. كلما طالت لحيتك كلما علت درجتك وتمكنك من أمور الدين.
  5. كل من اختلف عنك فقد وجب قتله، وماله ودمه ونساؤه حلال لك.
  6. بتفجير نفسك في الآخرين ستجد نفسك لتوك في أحضان الحور العين.
  7. لتحرير بيت المقدس يجب إبادة كل المسلمين، والتحالف لتحقيق ذلك مع الشياطين.
وكما ترون، إن دستور هذه الإمارة الموقرة خالٍ من التعقيدات والروتينيات وقابل للتطبيق للعامة والخاصة.
=======
يظن بعض الناس أن رعايا إمارة همجستان هم بشر مثلهم، وفي الحقيقة هذا الظن آثم، لا وجود لبشر في همجستان إلا نادرا، فهذا النوع من الكائنات على وشك الانقراض هناك، ولم يعد يوجد منه في همجستان إلا نسبة ضئيلة أكثرهم يكافح من أجل الفرار من نعيم الإمارة وأقلهم يحاول عبثا إصلاح الأمور وهم محاصرون بشتى الاتهامات ويتربص بهم الهمجستانيون الدوائر.
أما رعايا همجستان فقد تحولوا منذ زمن بعيد إلى شتى أنواع الدواب؛ فهناك: القردة، الحمير، الكلاب، البقر، الضفادع، القمل، الجراد، الذئاب، الوحوش المفترسة ....
=======
لو زار داروين إمارة همجستان لعلم أن نظريته في التطور باطلة وأن الدواب والأنعام أصلها من رعايا همجستان!
من المعجزات التي يمكن أن تراها بنفسك في همجستان أن الأشخاص هناك ما زالوا يمشون على قدمين وليس على أربع ولا يزحفون على بطونهم رغم أنهم تحولوا إلى دواب وأنعام وزواحف منذ مئات السنين!
=======
لكي تصبح شخصية مرموقة وذات حيثية ووضع متميز في همجستان يمكنك أن تفعل ما يلي:
  1.  إما أن تلتحق بأحد مراكز نشر الجهل وتكريس التخلف والعداء للمنطق والحقيقة والتي يسمونها بالمعاهد الدينية، وعندها سيتحول كل هراء تنطق به إلى فتاوى دينية ملزمة، وتستطيع أن تصعد على المنبر وتهاجم من تشاء وتندد بالعباد العصاة وتدعو على من تشاء بأعلى ما لديك من صوت، وسيؤمن الجالسون تحت قدميك على كل ما تقول.
  2. إذا عزّ عليك ذلك يمكن الاستعاضة عنه بتربية لحيتك وإحداث زبيبة في جبهتك وارتداء جلباب قصير والالتصاق بأحد الأشخاص من النوع السابق لالتقاط أية قشور منه ثم تتعلم كيف تنظر إلى الناس شزرا وتضمر لهم حقدا وغلا وتكون على استعداد لذبحهم أو الإطاحة برؤوسهم أو تفجير نفسك فيهم إذا لزم الأمر.
=======
من مأثورات همجستان: "أنت لا تساوي نعل معاوية"
هذا القول من عقائد همجستان المقدسة، يجب أن يردده كل همجستاني آناء الليل وأطراف النهار وأن يشب عليه الصغير ويشيب الكبير، نعم، إن المقصد الأعظم لهمجستان هو الدفاع عن معاوية ومن هم على شاكلته، ألم يكن هو الذي فتح المجال لكتبة الوحي الشيطاني الذي أصبح جزءا من التراث الديني؟ أليس من أجل ذلك جعله سلفنا الهمجستاني من كتبة الوحي وخالا للمؤمنين؟ وكل ما اقترفه من جرائم وآثام وموبقات وما أحدثه من أساليب وارتكبه من فظائع إنما هي اجتهادات مأجورة، ولكثرتها فإنه أعظم الناس أجرا، نعم إنه لم يألُ جهدا ولم يدخر وسعا في الكيد لنبيها ودينها، ولكن يكفي أنه أسس الدولة وسحق الفوضيين وفتح قبرص وفشل في فتح القسطنطينية، ألا يكفي أنه ورث الأمة التي امتطاها لابنه يزيد الخير الذي وضع نصب عينيه القضاء على أهل بيت النبي والأنصار حتى لا يتصور أحد أن الإسلام مدين لهم بشيء أو أنه سينتهي بالقضاء عليهم؟ ألم يهدم الكعبة حتى لا يبالغ الناس في تقديسها؟ هل علمتم كم هي مدينة أمة البغي وأبناء البغية لمعاوية وعائلته المقدسة؟
=======
من حوار مثمر مع سلفنجي:
المسلم: لعلك تظن أن الإسلام دين غزو وقتل وذبح وسبي!
السلفنجي: نعم، هو كذلك، الإسلام دين غزو وقتل وذبح وسبي! هل تظن أننا يمكن أن نقبل الصورة التي تحاولون إلصاقها بالإسلام؟ هل تظنون أننا يمكن أن نعطي الدنية من أمرنا للكفار؟ كلا وألف كلا! لنقاتلنهن حتى نقهرهم ويعطونا الجزية عن يدٍ وهم صاغرون!
المسلم: وماذا إذا لم يريدوا أن ينقهروا؟
السلفنجي: سنتربص بهم إلى أن نتمكن منهم!
المسلم: وما الذي يضطرهم هم إلى الانتظار إذا كانوا يعلمون حقيقة موقفك؟
السلفنجي: .........................
المسلم: وما دليلك على أقوالك هذه؟
السلفنجي: أقوالي؟ ألم تقرأ السيرة؟ هل كان الرسول يعود من غزوة إلا ليستعد للأخرى؟ ألم يقتل ويذبح ويسبي؟ هل تظنه كان زعيما لحزب الخضر في الحجاز مثلا؟
المسلم: ومن أدراك بأن كل ما في هذه السير صحيح؟
السلفنجي: أتريد أن تشكك في السيرة أيضا؟ هذه هي طريقتكم تسعون إلى نقض الدين عروة عروة!
المسلم: ألم ينسب اليهود للأنبياء ما لا يمكن تخيله من اقتراف الموبقات وكبائر الإثم؟ هل يمكن أن يكون الأنبياء المصطفين الأخيار مثلما تتحدث عنهم كتب اليهود المقدسة؟
السلفنجي: اللعنة عليهم أولئك اليهود أحفاد الخنازير والقردة.
المسلم: هل تعرف لماذا فعلوا ذلك؟
السلفنجي: وهل هذا سؤال؟ فعلوا ذلك لأنهم أحفاد الخنازير والقردة!
المسلم: لقد حرفوا كتبهم ليتطاولوا على أنبياء الله تعالى وليعطوا لأنفسهم الحق في أن يفعلوا ما يشاءون من كبائر الإثم!
السلفنجي: صدقت!
المسلم: وهذا بالضبط ما فعله سلفكم الصالح!!
السلفنجي: خسئت يا لعين! أتشكك في السلف الصالح الذين نقلوا إلينا الدين؟؟

=======
إمارة همجستان الدموية الإجرامية ليست كياناً منحصرا في بقعة محدودة من الأرض، إنها كيان عام يمتد من المحيط إلى المحيط ويحمله الهمجستاني معه أينما كان وأينما حلّ، لا تبحثوا عن همجستان في أي مكان، لا تقولوا: ها هي هنا، أو ها هي هناك، همجستان قائمة فيكم!
=======
أول ما يفعله الكائن الهمجستاني إذا سمع كلاماً من رجل يختلف عما ورثه من السلف أن يمتشق سيفه وأن يضرب عنقه، أما الآن بعد التطور البشري الذي تمَّ رغم أنفه وأنف سلفه الطالح فلم يعد يستطيع أن يفعل ذلك بسهولة، لذلك فأول ما يتبادر إلى ذهنه الآن أن يبحث عن تهمة أو شتيمة يقذف بها في وجه القائل.
ولكن الشياطين عزَّ عليهم مقدار الكمد والغيظ الذي يصاب به الكائن الهمجستاني من عدم قدرته على الفتك بالمسلمين الآخرين فهدوه إلى استعمال منجزات الحضارة التي هو عارها وعالة عليها، فاستخدموه هو والدواب التي على شاكلته كقنابل موقوتة لتدمير البلاد والعباد ولسفك الدماء والإفساد في الأرض، ولقد أثبت الهمجستاني فعاليته في ذلك، وكان ذلك هو العمل الوحيد الذي أثبت فيه فاعليته وكفاءته؛ أن ينفجر في وجوه الآخرين.
=======
حاصر أحد قادة همجستان الأمويين إحدى المدن، وبعد أن طال الحصار طلب أهل المدينة الاستسلام على ألا يقتل منهم واحدا، بعد استسلامهم قتلهم الهمجستاني جميعا إلا واحدا، في همجستان يجب الالتزام المطلق بالعهود والمواثيق، ولا يجوز نقضها أبدا.
=======
لم تكن جيوش همجستان تهاجم البلاد والمدن لنشر الإسلام ولا طلبا للدنيا، حاشا وكلا! هذه خرافات ومفتريات يرددها الأعداء ليقولوا إن الإسلام انتشر بالسيف، لم يكونوا يطلبون إلا الاستيلاء على نسائهم وأطفالهم للاتجار بها، وكذلك استيطان بلادهم ونهب خيراتها والدفاع عنهم رغم أنفهم وفرض الجزية عليهم في مقابل ذلك، كما لم يحاولوا دعوة أهل البلدان المقهورة إلى الإسلام، وكانوا يعرفون أن هؤلاء سيسلمون نفاقا للتهرب من الجزية، لذلك استمروا في فرض الجزية على من أسلم، أرأيتم؟ لم يعرف التاريخ فاتحين أرحم وأرق من جيوش همجستان!
=======
مما ورد في التراث: هاجمت مجموعة من الهمجستانيين إحدى القرى، كان القروي قد خبأ مقتنياته خوفا عليها، سأله الهمجستانيون عنها، فأنكر أن يكون لديه أي شيء، تكلم أحد ثيرانه بلسان همجستاني فصيح فاضحا كذب صاحبه، خسر صاحبه كل شيء، أما الثور الخائن فتكريما له ذبحوه وأكلوه.
=======
حاصر الجيش الهمجستاني مكة حيث ثار عبد الله بن الزبير ابن السيدة أسماء بنت أبي بكر، أخذ الجيش يمطر مكة بقذائف المنجنيق الضخمة، تصدعت الكعبة واحترقت، أصبح أهل مكة معرضين ليتكرر معهم ما حدث للمدينة من قتل واغتصاب واستعباد، ولكن جاء الخبر بهلاك الخليفة يزيد حبيب الفاسقين والمجرمين والسفاحين والسلفية والوهابية، عرض قائد الجيش الهمجستاني على عبد الله بن الزبير أن يوليه خليفة مكان يزيد! هذا هو التسامح الهمجستاني، ولكن جاء الرفض من جانب ابن الزبير، ليكرر الثورة بعد قليل، فجاءه الجيش الهمجستاني مرة ثانية وقتله وصلبه وهدم الكعبة بالمرَّة، وكان القائد هذه المرة هو الحجاج الثقفي حبيب النفايات البهيمية المذكورة آنفا، حقاً! لم ينتهك الهمجستانيون عندما كانوا خلفاء الشريعة أبدا كما يقول القرضاوي! لعله كان يقصد شريعة الأبالسة!
=======
في همجستان يعتقد كل من أطلق لحيته وأمسك بسواكه وقصًّر جلبابه ووأد امرأته أنه بذلك قد قام بأركان الدين وضمن الجنة في جيبه أو في كرشه، ومن ثمَّ فإنه يجعل من نفسه محكمة تفتيش على الآخرين، وحيث أنه في الحقيقة ليس بأكثر من بهيم فكلما سمع كلاما لا عهد له به أو يخالف ما يلقيه عليه شيخه فإنه سرعان ما يبادر إلى إلقاء تهمة أو شتيمة، وقد يكون هذا الهمجستاني طالبا فاشلا فيتطاول على أساتذته أو خادما في مصلحة فيتطاول على مديره؛ فقد ضربه الكبر على سوء حالته في مقتل.
والمشكلة ليست فيه هو وحده، ولكنها أيضا في الهمجستانيين الآخرين الذين يتصورون أن مثله لمجرد أنه أطلق لحيته حجة في أمور الدين، وهو على علمه بجهله سرعان ما سيصدق نفسه ويبدأ في إلقاء الفتاوى عليهم!
=======
ويتميز الكائن الهمجستاني المثالي بأن عينيه قد انتقلتا إل قفاه منذ زمن بعيد، وذلك بسبب شدة حرص أسلافه المباركين على اتباع السلف واتقاء شر ومحدثات من خلف، وثباتهم على ذلك رغم كل المغريات ورغم ما ضربهم من المحن وما حلّ بهم من الكوارث، ولذلك عندما يضطر هذا الكائن إلى السير إلى الأمام فإنه يتعثر وينكب على وجهه في كل خطوة، ولكن ما الضير في ذلك؟ إنها كلها ابتلاءات ليتبين هل سيظل متمسكاً بما كان عليه السلف أم سيكفر بهم.
ولا تحسبن الكائن الهمجستاني مغفلا ليتبع كل من سلف، إن عينيه المدربتين تستطيعان أن تميزا الخبيث من الطيب حتى يستطيع أن يتبع الخبيث، ولقد انتقى السلف للهمجستاني من هم الأولى بالاتباع: العائلة الأموية المقدسة، الأبناء ابن حنبل وابن تيمية وابن عبد الوهاب وما بينهم من الأبناء الذين تأسوا بهم وساروا على نهجهم.
ومن خصائص الكائن الهمجستاني دقة التمييز عنده، فهو يستمع القول بعناية وبإصغاء شديد، ويقلبه من كافة أوجهه حتى يمكنه اختيار واتباع أسوأِه.
والكائن الهمجستاني لا يؤمن بالله وكتابه ورسوله وإنما يؤمن بما قاله سلفه عن كل ذلك، ولا يمكن أن يفتنه أحد عما دوَّنه السلف أو قالوا به، ولو قيل له إن السلف يقولون بأنه لم يثبت أن 1 + 2 = 3 لكبَّر وهلل وخر على وجهه ساجدا ولحكم بكفر كل من قال بخلاف السلف ووجوب استتابته أو قتله.
كما يتميز الكائن الهمجستاني بإيمانه العميق وبثباته الشديد على المبدأ، لذلك لو كلمه الموتى ولو حُشر عليه كل شيء قبلا لما تزحزح عن إيمانه بالسلف!
=======
يؤمن الهمجستاني إيماناً لا يتزعزع بالكثير من الأوثان، ولكن أحب الأوثان إلى قلب الهمجستاني الرقيق الرهيف هو زعيم أهل البغي معاوية الملقب في همجستان بخال المؤمنين والمشهور بتفننه في قتل وتسميم أفضل المؤمنين ولعن السابقين الأولين، وهم يحبون بالتبعية عائلته المقدسة وعلى رأسهم أبو خال المؤمنين أبو سفيان بن حرب قائد حروب كفار قريش ضد المؤمنين وأم خال المؤمنين هند آكلة كبد عم الرسول الذي يؤمن به المؤمنون وابن خال المؤمنين يزيد الذي قتل أبناء رسول المؤمنين وأخذ بثأر الكافرين من الأنصار والمهاجرين.
وقد دار الحوار التالي مع كائن همجستاني:
مسلم: وماذا عن أخوال المؤمنين الآخرين؟
حملق الهمجستاني بذهول ثم صرخ: أَوَ للمؤمنين أخوال آخرين؟
مسلم: ماذا تعرف عن السيدة عائشة؟
أخذ الهمجستاني يطلق أسمى آيات التسبيح والتقديس والثناء والتحميد.
انتظر المسلم طويلا حتى فرغ الهمجستاني، ثم قال له: لقد كان لها أخ هو محمد ابن أبي بكر! لماذا لا تسبح بحمده وتقدس له مثلما تفعل مع خال المؤمنين الآخر!
الهمجستاني: غريب هذا! لماذا لم يحدثونا من قبل عن خالنا هذا؟
مسلم: لقد قتله جنود خالك وسيدك أبشع قتله وطافوا برأسه في أزقة دمشق، أما أمك فقد حرمت على نفسها الشواء حزناً عليه، فقد أحرقوه حيا وهو يتمنى شربة ماء!
الهمجستاني: خسئت! من أين جئت بهذا الكلام، إنه بالتأكيد من تأليف العباسيين!
مسلم: ألا تؤمن بالخلافة والخلفاء العباسيين أحفاد عم الرسول؟
الهمجستاني: ماذا؟ أتريد أن توقع بي؟
مسلم: بماذا استحق سيدك معاوية لقب خال المؤمنين؟
الهمجستاني: لأنه أخو زوجة الرسول!
مسلم: أَ إلى هذا الحدّ تبجلون من كان له أدنى صلة بالرسول بغض النظر عن كل أعماله الأخرى؟ وماذا عن زوجاته الأخريات؟ ماذا عن أم المؤمنين السيدة خديجة مثلا؟ وماذا عن أبنائها وأحفادها؟ وماذا عن ابن عم الرسول وبطل كل المعارك ضد الكفار؟
عند ذلك انتفض الجسد الهمجستاني الضخم، أخذ الشرر يتطاير من عينيه، والدخان ينبعث من أنفه وأذنيه والغازات المحرمة دوليا تنبعث من مؤخرته تأهبا ليقذف المسلم بأبشع اتهام في إمارة همجستان، إنه الاتهام الذي هو أخطر بكثير من الاتهام بالكفر أو بالخيانة العظمى، إنه في لغة همجستان يعني الإعدام؛ خرج الصوت المدوي الذي ارتجت له أرجاء المبنى: إذاً أنت شيعي!!
ومن بعيد جاء دوي موسيقى رهيبة مخيفة مثلما كان يحدث في الأفلام المصرية القديمة وارتسمت في الخلفية مشاهد دموية مرعبة؛ جثث تقطَّع وتُصلب ودماء تُسفك ومؤامرات بليل تُدبَّر ومصاحف تُرفع وأيدٍ تُقطع وأجساد حية تُدفن وأساطير تُلقى في الدين وتُلفق، إنها مشاهد تجسد أطول حرب في التاريخ شنتها أمة على رسولها وعلى كل ما يمت بصلة إلى رسولها، هذا في حين أنها حاربت العالم كله بدعوى نشر دينه!
=======
ومن الناحية التشريحية يتكون الكائن الهمجستاني من جهاز تناسلي وجهاز هضمي ملحق بهما بعض الأجهزة التكميلية الأخرى، أما جهازه العصبي المركزي فهو بالإضافة إلى خدمة الجهازين السابقين مبرمج على مقولات المذهب الهمجستاني برمجة ثابتة ROM، فلا يجوز لأحد التعويل على تغيير رعايا همجستان، وإنما يجب عمل ردم بينهم وبين الناس مثل الردم الذي جعله ذو القرنين بين الناس وبين يأجوج مأجوج لحماية الناس من إفسادهم في الأرض.
=======
إمارة همجستان الدموية الإجرامية ليست كياناً منحصرا في بقعة محدودة من الأرض، إنها كيان عام يمتد من المحيط إلى المحيط ويحمله الهمجستاني معه أينما كان وأينما حلّ، لا تبحثوا عن همجستان في أي مكان، لا تقولوا: وجدناها هنا، أو وجدناها هناك، همجستان قائمة فيكم!
=======
سيقول الجهلة إن أحمد بن طولون لم يكن مصري الأصل، هذا لا يغير من الأمر شيئا، فكذلك نابليون الذي حقق لفرنسا أعظم أمجادها لم يكن فرنسي الأصل، وولنجتون الذي انتصر لانجلترا عليه لم يكن إنجليزي الأصل، وأيزنهاور لم يكن أمريكي الأصل، وعائلة برنادوت التي هي ملوك السويد ليست سويدية الأصل، وملوك بريطانيا العظمى ليسوا بريطانيي الأصل.....الخ، فمن استوطن بلدا وربط مصيره بها اكتسب هويتها، هذه بديهيات يعلمها كل الناس ماعدا الدواب في بلاد همجستان!!
=======
ومن أهم الأهداف التي تسعى إمارة همجستان لتحقيقها وتسخِّر لها كافة إمكاناتها أن تقدم للناس أسوأ صورة ممكنة للإسلام، وكان ذلك هو الهدف من إنشاء إمارة همجستان أصلا والتي تُعتبر من أعظم إنجازات شياطين الإنس والجن وثمرة جهود مضنية شاقة وتعاون مشترك فيما بينهم.
ومن الأهداف الكبرى لإمارة همجستان الدفاع بشراسة عن كل ما يسيء إلى الله وكتابه ورسوله، وهم مستعدون للموت في سبيل الدفاع عن الزعم بأن اليهود سحروا النبي وعن أن القرود الأتقياء الصالحين رجموا قردة زانية تنفيذا للحكم الذي جاء في آية أكلتها الماعز وعن أن هناك سوراً وآيات كثيرة لم تُدوَّن في القرءان بينما توجد في القرءان سورتان ليستا منه وفي سبيل إثبات أن الرسول كان يسب ويلعن وفي سبيل الدفاع عن الفعالية الدوائية لبول البعير...........الخ، والويل كل الويل لمن يحاول مجرد التشكيك فيما تؤمن به الإمارة.
=======
وتنفق إمارة همجستان مبالغ طائلة على شراء أحدث الأسلحة من الغرب العتيد؛ الصديق الحبيب للإسلام والمسلمين، ولفرط حب هذا الغرب للمسلمين فإن أسلحته مصممة بحيث لا تقتل إلا المسلمين، يستطيع السلاح الغربي أن يتعرف على المسلم ولو كان مختبئا تحت الأرض السابعة أو حتى يعيش في كوكب آخر، ويستطيع السلاح الغربي أن يصيبه لوحده ولو كان في وسط حشد من عشرات الألوف من الناس، بينما لا يمكن أن يرى هذا السلاح أعداء الإسلام والمسلمين، وذلك هو سبب شدة ولع همجستان بالسلاح الغربي.
وكل هذا بالطبع لا يخفى على رعايا همجستان، فهم لا يملون من قذف حبيبهم ومعشوقهم الغربي بأنه عدو الإسلام اللدود وأنه يتآمر على الإسلام حتى من قبل أن يولد وأنه لا يعيش إلا لكي يتآمر على الإسلام!
=======
ويؤمن الكائن الهمجستاني بما يلي:
  1.  إله متعدد الرؤوس مكون أساساً من أهل البغي والداعين إلى النار والمبدلين والمنقلبين على الأعقاب والمجاهيل، اسمه "الصحااابة"، هكذا، دون أن يكون مضافا إلى أحد، هم الصحابة مطلقا وكفى.
  2. الكيان الجامع المشكل من البخاري وشركائه هو الرب المشرع الحقيقي لهمجستان، ولكن لا تجوز عبادته، وهو يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور، ليس في عصره فقط، بل في العصور السابقة، ولذلك هو لا يخطئ أبدا، وهو مع ذلك غير معصوم من الخطأ!!!
  3.  جماع كتب المرويات وعلى رأسها البخاري هو الكتاب العزيز الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه، وله الحكم والقضاء على القرءان ونسخ آياته عند التعارض، ومن يشكك في أي شيء ورد فيه هو مفارق للقطيع خالع للربقة يريد أن يقوض صرح همجستان والمذهب الهمجستاني.
  4. كتاب المرويات هو المصدر الأكبر والأعلى والحقيقي للدين، ولا يؤخذ من القرءان إلا ما يتوافق معه.
  5. من يولد همجستانيا فقد ضمن الجنة، وله حق أن يجعل من نفسه محكمة تفتيش على المسلمين الآخرين وإصدار قرارات الحرم Excommunication, Deprivation التي كانت من حق بابا روما وحده في العصور الوسطى المظلمة، فالكائن الهمجستاني يمتلك سلطات تفوق الخيال، وما كان يملكه بابا روما هو حق شائع لمن وُلد همجستانيا!

=======
ومما يتميز به الكائن الهمجستاني أنه وإن كان أحقر الناس وأذل الناس في البلد الذي يعيش فيه فإنه يتصرف وكأن تواجده في هذا البلد يعني أنه فتحه، وأنه بذلك من حقه أن يلزم كل من يختلف معه في الدين أو المذهب أو حتى التوجه السياسي بأحكام الصغار، وهو إن تمكن منهم فسيقتلهم ويلوك أكبادهم ويمضغ قلوبهم، ولكن حيث أنه مغلوب على أمره فإنه سيجعل شعاره الآيات التي تأمر بالجنوح إلى السلم، أما إن تمكن فسيجعل شعاره الآيات التي تحرض المؤمنين على القتال وتأمر بالجهاد، فهو لا يجيد إلا التلاعب بدلالات آيات القرءان والإفساد في الأرض.
=======   
لا تبحث عن همجستان هنا أو هناك، همجستان توجد داخل نفسك، همجستان وطن يعيش فيك فتجد نفسك في الخارج تعيش فيه!
=======   
الكائنات الهمجستانية كانوا هم الاحتياطي الاستراتيجي للخرفان، ولكن الخرفان وجهوا إليهم نطحات مذلة وأطاحوا بهم وانفردوا بالسلطة؛ معشوقتهم، ورفضوا فيها أي شريك، ورغم أن السلفنجية كانوا أكثر من حاصروا وزارة الدفاع واحتشدوا في رابعة وأكثر من قاموا بحرق الكنائس وسحل ضباط الشرطة والتنكيل بهم فهم يتظاهرون الآن ببراءة الأطفال، وليس لهم الآن إلا الالتزام بطاعة الحاكم، وإلا حكموا ببطلان مذهبهم!
ألن تكفوا عن ترديد هذه الأكذوبة أيها المساكين؟؟ أنتم شر مكاناً من الخرفان!! أنتم كالخرفان بل أضل سبيلا
=======   
مازال عبيد الخرفان -وهم كثيرون في بلاد همجستان العريضة- يتحدثون عما يسمونه بالانقلاب العسكري!!!! وهذا يبين كيف أن الإنسان يمكن أن يكون أضل من الأنعام!
=======   
في بلاد همجستان يمكن السيطرة على أي شيء بإحداث أكبر قدر من النهيق والمأمأة والنباح!
=======   
في بلاد همجستان العبرة هي بأول شيء تم برمجة الهمجستاني عليه، فإذا تمت برمجته على أن الخرفان هم الإسلام فلا جدوى من أية محاولة للنقاش معه في هذا الأمر، وإذا تم برمجته على أن ما حدث هو انقلاب عسكري فلا جدوى من عرض كل الحقائق التي تكذب ذلك أمامه!
=======   
في بلاد همجستان لا ينشغل الهمجستاني بأمر بلاده أبدا، هو سعيد بأن يسجد هناك لمن تسلط عليه وأن يستمتع بتقبيل حذائه، ولكن شغله الشاغل هو مصر وما يحدث في مصر، مع أن أكثر المصريين لا يعرفون أي شيء عن بلاده أصلا!
ويتميز الكائن الهمجستاني بالإيثار رغم ما به من خصاصة، فهو يؤثر المصريين على نفسه، ورغم أن المصريين يتمتعون بقدر من الحرية لا يحلم هو بجزء من مليون جزء منه في بلاده فإنه يريد لهم المزيد من الحرية حتى يأكل بعضهم بعضا، ورغم أنه لا يجرؤ هناك على أن يثور على رئيسه المباشر في العمل فإنه يريد من المصريين أن يثوروا على كل شيء وأن يظلوا في حالة ثورة دائمة حتى يتابع هو في الفضائيات أخبارهم، أيها الكائن الهمجستاني: حاول أن تثور أنت في بلدك لعلَّك تحصل على شيء من الحرية التي ينعم بها المصري الآن!
ورغم أن الكائن الهمجستاني تدهور في سلم التطور بحيث لم يعد يرقى إلى مستوى إنتاميبا هستولوتيكا أو فيروس كورونا فإنه يسخر من العسكريين في مصر ومن علمهم وثقافتهم، بل يريد أن يقنع الحاصلين على أعلى تأهيل منهم أنهم لا يعلمون شيئا!!!!!!
ولا يفوتنا قبل أن ننتقل إلى موضوع آخر أن نتوجه بجزيل الشكر إلى السادة دواب همجستان الذين تسببوا في كتابة هذه الرسائل الخاطفة!
=======   
وأكبر دحض لنظرية التطور، بل ما يثبت صحة عكسها تماما هو وجود الكائن الهمجستاني، فهو يسير في عكس اتجاه التطور، وقد تدهور هذا الكائن بحيث لم يعد يرقى إلى مستوى إنتاميبا كولي التي تعيش في قولون القرد أو الكلب أو الخنزير، وهذا التدهور لا يحتاج إلى ملايين السنين، يكفي أن يجلس الطفل الغض عند قدمي كائن همجستاني فطحل ويلقي عليه بعض الطراش الهمجستاني ويجعله يلعقه، وبعد عدة جلسات قد يبز هذا الطفل معلمه ويؤذن له بالفتوى!!
=======   
ومن نوادر دواب همجستان أن تجد أحدهم -وهو يعيش في أقصى بلاد همجستان- مصرا على أن يحدثك بالتفصيل الممل عن (الفردوس) الذي أقامه الخرفان والسلفنجية في (رابعة) التي نسكن نحن بجوارها ونعلم جيداً ماذا كان يحدث فيها!! 
=======   
كما قلنا من قبل، إن الهمجستانية هي حالة، ابحث عنها أولا داخل نفسك، ونسبتها هي الأعلى على مستوى العالم في البلدان الممتدة من حدود الصين إلى المحيط الأطلنطي، مع وجود بعض القمم والفجوات هنا أو هناك، والهمجستاني يحملها معه أينما كان، ونتيجة للعلمانية الغربية ونتيجة أيضاً للتآمر الشيطاني الغربي فإنهم يسمحون لبعض الدواب الهمجستانية بالعيش عندهم، إما لدوافع إنسانية فهم يظنون أن دواب همجستان بشر مثلهم، وإما لدوافع شيطانية، فهم يستعملونهم كأدوات لتخريب بلادهم ولصد الناس عن سبيل الله تعالى، وفي كل الأحوال سيدفعون ثمن ذلك غاليا!!!
=======   
شويخص ما دعانا للاطلاع على مدونته للانتفاع بما فيها من آراء قيمة، ونحن لا نلبي عادة مثل هذه الدعوة الكريمة، ولكننا هذه المرة فعلنا بسبب دعاواه العريضة، فوجدنا –والحق يقال- مستوى متميزا يرقى بصاحبه إلى استحقاق الالتحاق بروضة أطفال في إمارة همجستان العتيدة!
=======   
لست أدري بأي حق تريد دواب همجستان أن تفرض أسلوبها علينا، هل حقا تعرف الدواب كيف تجري حوارا منطقيا؟ إن الرد على حمار لا يعرف إلا النهيق والرفس أو على كلب لا يعرف إلا النباح أو على خروف لا يعرف إلا المشي في قطيع والمأمأة لا يمكن أن يكون إلا بمثل أسلوبه، فما هي جدوى حوارٍ كهذا؟!
لا يحظى أي منشور يتحدث في صميم الدين أو عن حقائق الوجود بمثل هذا الكم من التعليقات! لا أريد عبيد خرفان على صفحتي!
لا أدري بأي حق تتدخل دابة من أقاصي همجستان لتحاول أن تلزم المصريين بالخضوع للخرفان؟ أسسوا لهم حزبا عندكم، واستشهدوا في سبيلهم في بلادكم، لك مطلق الحرية أن تكون خروفا في بلدك! ولكن لا يحق لك التدخل في شئون غيرك!
طردنا اليوم كمية لا بأس بها من بهيمة الخرفان! 
يتصور عبيد الخرفان في أقاصي بلاد همجستان أن الخرفان هم الإسلام، ربما ساعد البعد الكبير عن مصر في تضخيم هذه الأسطورة، فالأبعاد الزمانية المكانية تساعد على تضخيم الأساطير وتجعل من السفاح بطلا ومن الهر أسدا ومن الحبة قبة، تأكد يا عبد الخرفان أن الخرفان هم دواب مثلكم، لا يكادون يعرفون عن الإسلام شيئا!
=======   
أركان وقواعد المذهب الهمجستاني:
1.        الإيمان المطلق بـ(الصحابة) وخاصة أهل البغي والداعين إلى النار منهم، وهذا هو الرب الأعلى الحقيقي للمذهب.
2.        الإيمان بكل ما نُسب إلى الصحابة عن طريق المرويات إيماناً مطلقاً مهما تناقض مع بعضه.
3.        الإيمان بكل من آمن بالبندين السابقين من السلف بدون تحفظ.
4.        الطاعة المطلقة للحكام مهما طغوا وبغوا وأفسدوا وجلدوا الظهور ونهبوا الأموال.
5.        النقل قبل العقل.
6.        تنعقد البيعة للحاكم باثنين وقيل بواحد.
7.        الإيمان بما يتسق مع ما سبق من آيات القرءان، ويجب حفظه وتجويده دون أي نظر أو تدبر فيه.
8.        (السنة) حاكمة على القرءان.
9.        كل محدثة ضلالة وكل ضلالة في النار.
10.    كل من يختلف عنك من المسلمين يُستتاب وإلا قُتِل حدا.
11.    الخير في اتباع من سلف والشر في ابتداع من خلف.
12.    نعل معاوية خير من كل الخلف.
13.    المرأة فتنة لذلك يجب وأدها حية، وازعموا للناس أنها جوهرة يُخشى عليها.
والوأد المقصود هو دفن الأنثى حية، وكانت عادة يمارسها بعض الأعراب، وحبس المرأة أو إلزامها بارتداء خيمة سوداء وحرمانها من كافة حقوقها الإنسانية هو وأد لها وهي حية أيضا
=======   
الدواب الهمجستانية تحرم نفسها من الاستفادة من أئمة عصرها لاتخاذها من أسوأ السلف أرباباً، الشرك هو داء مهلك!
=======   
كل الأمور واضحة تماماً للدابة الهمجستانية، ولا يمكن أبدا خداعها:
من يسمعه يتحدث عن أربابه من (الصحابة) بطريقة تخلو من التقديس والتبجيل الذي يعرفه فهو شيعي؛ والشيعي عنده هو أكفر مَن على وجه الأرض لأنه يتطاول على آلهته الحقيقيين، أما من كفروا بالله نفسه فلا مشكلة له معه، فوجود إله في الدين عنده هو إجراء شكلي فقط لكي يُقال إنه دين!!!!
أما إذا سمعه مع ذلك ينتقد الشيعة، فلا مشكلة عنده أيضا، هو يتبع التقية ليخدع الدواب الهمجستانية!!!!!
الدابة الهمجستانية صعبة المراس لا يمكن أبدا الضحك عليها!!!!
=======   
لو فُرض وامتلكت همجستان أسلحة التدمير الشامل مثل الأسلحة النووية أو الكيميائية فلن تتورع عن استعمالها لإبادة كل المسلمين الآخرين بحجة أن ذلك هو السبيل الوحيد لتأسيس الخلافة وتحرير بيت المقدس.
=======
الجُهَّال هم بالفعل بهائم في صورة الرجال! يجب أن يخجل الجاهل من جهله، ولا يجوز لأحد أن يتملق جهله، فالجهل هو من أكبر كبائر الإثم في الإسلام، ولكن المغضوب عليهم والضالين جعلوه الفضيلة العظمى، والنتيجة هي قطعان الخرفان والبقر والذئاب والكلاب والقردة والخنازير والضواري التي ترتع في إمارات همجستان التي أصبح وجود الإنسان فيها أندر من الكبريت الأحمر!
=======
الكائنات الهمجسانية تعاني من خلل في التفكير لا علاج له!
=======
بعد أن يتم تجميع جيش دواعشي من بضعة مئات من الألوف سيتم إبادتهم في سويعات قليلة باستعمال سلاح من أسلحة الطاقة الموجهة Directed Energy Weapons تتركهم كأعجاز نخل خاوية، وذلك دون أن تتأثر البيئة لنظافة السلاح، يمكن استعمال بقاياهم لتسميد التربة وزيادة خصوبتها، وهناك أيضا من الأسلحة ما يمكنهم من هزيمة الدواعش مع الحفاظ على سلامة أجسامهم لاستخدامها كقطع غيار من بعد!!!!
=======
هذا هو الفرق في القيم والأخلاق بين أمريكا من ناحية وبين الدواعش ودواب همجستان من ناحية أخرى، فرغم أنه لدى أمريكا كل هذه القوة المادية التي لم تتوفر لدولة من قبل فإنهم يتورعون عن استخدامها!!! وهي لا تغضب ولا تتأثر بأن يُقال إنها هزمت في أفغانستان رغم أنها لم تُهزم هناك بل حققت أهدافها كاملة!!
بينما لو توفر شيء يسر منها لدواب داعش وهمجستان لبدأوا بالقضاء على كل المسلمين الآخرين!!!
=======
لا تخف، المعيشة في قلب إمارات همجستان النابض تكسب الإنسان مناعة، ونحن نُواجَه كل يوم بهجمات من المتعصبين من شتى البلدان والسلالات والمذاهب والأديان والأيديولوجيات فضلا عن شتى طوائف همجستان من حدود الصين إلى المحيط
=======
المصلح في بلاد همجستان ليس مطالبا فقط بالإشارة إلى سبل التقدم، ولكنه أيضا مطالب بالدخول في صراع مع أشباح وأباطيل لا وجود لها، ولكنها هي المتسلطة تسلطا تاما على دواب همجستان؛ لا يستطيع الهمجستاني أن يرفع يده ولو قليلا إلا بإذن منها، هل رأيتم عدما وباطلا تسلط على أمة بالكامل لمئات السنين هكذا؛ جثم على أنفاسها وتحكم في كل حركاتها وسكناتها؟ إن دكتاتورية متسلطي الشرق تبدو كلعب أطفال أمام دكتاتورية المذاهب الضالة!!
=======
في الديار الهمجستانية: دواب همجستان يستمعون القول فيتبعون أسوأه!
=======
في الديار الهمجستانية: دواب همجستان يستمعون القول فيحاولون تصنيف القائل والتفتيش عن نواياه التي هي عندهم سيئة بالضرورة وليحاولوا النيل منه والتطاول عليه واغتياله إن أمكن!
=======
ويمكن لمن يطمع في ريش طائر البطريق أن يقول إن تحرير بيت المقدس لن يتم إلا بعد القضاء على طائر البطريق في المنطقة القطبية الجنوبية، وعندها ستجد مجاهدي همجستان وقد ظهروا هناك فجأة مدججين بكل أنواع الأسلحة، وستجدهم يقضون هناك على طائر البطريق بلا رحمة لحساب من يطمع في ريشه، وهم لا يشعرون، فهم مجرد بهائم همجستانيين.
=======
ويمكن أن يُقال لدواب همجستان إنه من أجل تحرير بيت المقدس يجب إبادة كل المسلمين الآخرين وخاصة في البلدان المحيطة بإسرائيل لأنهم مرتدون، فتراهم يظهرون هناك بمعونة شياطين الجن والإنس ويأخذون في قتل الناس عشوائيا، وهكذا فدواب همجستان مستعدون لإبادة البشرية والكائنات الحية من أجل تحرير بيت المقدس، ولكن الكيان الوحيد الذي لا يمكن لهذه الدواب أن ترفع ضده إصبعا هو الكيان الصهيوني الذي يحتل بالفعل بيت المقدس ويفعل بها ما يشاء!
=======
دواب همجستان هم رهن إشارة شياطين الإنس والجن، ستجدهم دائما حيث يحب هؤلاء، وسيحققون لهم ما يخجل هؤلاء الشياطين أن يحققوه بأنفسهم.
=======
دواب همجستان إذا سمعوا كلاما لا يفقهونه بادروا بقتل القائل على سبيل الاحتياط، ثم يقولون: لا بأس! إنه سيُحشر على نيته.
=======
في ديار همجستان لا قيمة للحياة البشرية ولا لأية قيم إنسانية.
=======
لا همَّ لأي همجستاني إلا النكاح في الدنيا والقبر والآخرة
=======
دواب همجستان تصرخ بأعلى صوت: "حديث الماعز التي أكلت آية الرجم ضعيف يا كفرة، وآية الرجم منسوخة التلاوة يا زنادقة، وحكم الرجم باقٍ رغم أنوفكم يا أعداء السنة!!!!"
=======
الأركان الحقيقية للديانة الهمجستانية والتي يقتل من خالفها باستتابة أو بدونها:
1.              اللحية، النقاب، الجلباب القصير.
2.              الإيمان بكتب البخاري وشركائه.
3.              رجم الزاني المحصن.
4.              قتل المرتد، والمرتد هو كل من أنكر شيئا من الديانة الهمجستانية.
5.              الإيمان بمعاوية كرب أعلى فوق كل الأديان والقيم والشرائع.
6.              الإيمان بالسلف الذين اتبعوا معاوية أو مهدوا له تمهيدا
7.              قتال من يسمون أنفسهم بالمسلمين طالما لم يكونوا همجستانيين.
8.              التمسك بكل ما يسيء إلى الله وكتابه ورسوله من التراث والعض عليه بالنواجذ.
9.              الإيمان بأن في القرءان آيات منسوخة.
10.          الإيمان بالسلف وبفقه السلف وبتخريف السلف وبكل شيء مضاف إلى السلف.
11.          آثار الحضارات القديمة أصنام يجب تكسيرها.
12.          الحضارة الحديثة شر يجب وقاية همجستان منه.
13.          وجوب قتال غير المسلمين والاستيلاء على ديارهم ونسائهم وأطفالهم وفرض الجزية عليهم.
والقائمة أكبر من ذلك، هذا مع العلم بأن أكثر المحسوبين على الإسلام يؤمنون في قرارة أنفسهم بالديانة الهمجستانية، ويريدون أن يروها تُطبق أمام أعينهم، ويتمنون أن يروا راياتها السوداء المهببة ترفرف على أوطانهم وظلامها المخيف يحجب كل نور عنهم، وأقدامها الغليظة تسحق كرامتهم، ويحلمون بذلك!
الأمانة العلمية والأمانة والشرف والنزاهة واحترام حقوق الغير .... الخ كل هذه القيم ذهبت إلى المتاحف، لم يعد لها وجود في عصر الجاهلية الثانية الطاغي الذي تحيا فيه بلاد همجستان!
=======
الأجيال التي تعيث فسادا في ديار همجستان مصنوعة على عين التاريخ الإجرامي الذي يُدرس لهم في المدارس ويسمعونه من خطباء المساجد!!!!
والأسماء الواردة في كتب التاريخ لها مفعول السحر على دواب همجستان، فهو يريد إحياء استعمال كل اسم من هذه الأسماء.
=======
لا يخلو مذهب من حق وباطل بنسب متفاوتة، ولا يخلو أي مذهب من رجال أفذاذ متميزين فيه، والمشكلة أن الناس في همجستان يعتبرون أي نقد لمقولة من مقولات المذاهب بمثابة الحكم عليه وعلى أتباعه بالكفر أو بإحالة أوراقه إلى مفتي الديار الهمجستانية.
=======
داعش هي التجسيد العملي لهمجستان Hamajistan التي نتحدث عنها وأنشأنا لها صفحة خاصة، وهي لا علاقة لها بالعوامل الاقتصادية ولا بمستوى التعليم، بل هي كائنة في قلب كل شخص يتبع أحد المذاهب الأثرية المحسوبة على الإسلام، وهؤلاء هم الأغلبية الساحقة!! وهم يتمنون أن يروها وهي تبسط أجنحتها الكئيبة السوداء على العالم كله!!
=======
من عجائب دواب همجستان إيمانهم المطلق بحركات الإجرام السياسي رغم أن هذه الحركات قد دمرت وخربت كل بلد إسلامي دنسته بوجودها!
=======
اضحك مع حشرات همجستان:
ماذا يمكن أن يحدث لو أنتج أحد الغربيين فيلما استقى مادته من صحيح البخاري وغيره وسيرة ابن هشام وسرد فيها بحياد الكوارث الواردة فيها، فصوَّر حالة الرسول مثلا وهو واقع تحت تأثير السحر اليهودي كما وصفوه بالضبط وكما ورد في كتابهم المقدس البخاري أو صوروه وهو يسبي النساء أو يأمر بالتمثيل بمن سرق إبل الصدقة أو ينصح امرأة بأن ترضع رجلا كبيرا.... الخ؟ سيقوم تجار الدين بإهدار دم الرجل وبتحريض العامة والغوغاء على حرق سفارات وأعلام بلد هذا الرجل في كل مكان، وبالطبع سيشنون حملة مقاطعة لبضائع ومنتجات هذا البلد وسيشعلون المظاهرات ضده، ورغم كل ذلك لن يستطيع هذا البلد بالطبع فعل أي شيء تجاه الرجل بمقتضى القوانين التي تحترم الحريات عندهم والتي تجعل لزاماً على السلطة أن تحمي أحد المواطنين.
وماذا لو حاول أحد المصلحين الدفاع عن الرسول ضد الأشياء غير اللائقة التي نسبوها إليه في كتابهم المقدس البخاري والسيرة والتي استند إليها الغربي؟
سيقومون بتحريض نفس العامة والدهماء عليه وسيتهمون هذا المصلح بتهم ربما لم يسمع بمثلها من قبل، فسيتهمونه بأنه منكر للسنة مفارق للملة يسعى إلى تمزيق الأمة صهيوني منبطح للغرب رافضي صفوي فارسي مجوسي شيعي كافر ..... الخ، وسيتطاول عليه أحقر وأتفه الحشرات الضارة المتنكرة في صورة بشر!!!!
=======
الشغل الشاغل لدواب همجستان هو أن يقول أحدهم كلاما فارغا فتهب دواب همجستان لمناقشة أو لتفنيد كلامه الفارغ بكلامٍ فارغ مثله، وتستمع باقي الدواب برؤية هذا الصراع، وهكذا تستمر دواب همجستان تدور في حلقات لا تنتهي من الفشل والإحباط، وعندما كان العثمانيون يحاصرون القسطنطينية كان الشغل الشاغل للناس في همجستان البيزنطية معرفة كم من الملائكة يمكن أن يرقصوا على سنّ إبرة، ولم يريحهم من وساوسهم إلا سيوف العثمانيين وهي تطيح برؤوسهم!
والطفل في همجستان يولد طفلا كسائر البشر، ولكنه يبدأ في تلقي تأثيرات همجستانية من البيئة المحيطة به.
=======
اضحك مع حشرات همجستان:
يقولون لك أنت غير متخصص! اذهب واقرأ مراجع همجستان الدينية، فإذا أخذت بنصيحتهم ستجد أن أهمية الاستنجاء في هذه المراجع تتفوق بكثير على القيام لله والحكم بالعدل والقيام بالقسط وأداء الأمانات إلى أهلها واحترام حقوق وكرامة الإنسان والتفكر في آيات الله وسننه، ولو اتبعت وساوسهم لما خرجت من المرحاض أبدا!!!!
في الحقيقة نحن مدينون بالشكر لحشرات همجستان، يجب ألا نبخسهم فضلهم!
=======
يبدو أن الحاجة أصبحت ماسة لإنشاء موقع لهمجستان من نوع جديد، همجستان عصرية، هذا رغم أن من فيها يختلفون عن دواب همجستان الأصلية الشرسين المتوحشين الذين لا يخشون في الباطل لومة لائم ويستمتعون بقطع رؤوس الكبار وسحق الأطفال، فمواطنو همجستان العصرية بصفة عامة كائنات أليفة مسالمة، وهم أشد تنوعا بكثير من دواب همجستان السلفية الذين هم نسخ متكررة من بعضهم البعض، فكل مواطن همجستاني عصري يكاد يكون نوعا لوحده، ورغم أنه عادة ما يكون أجهل من دابة فإنه يريد أن يصنع الدين والتاريخ والجغرافيا والدول كما يحلو له، فالكائن الهمجستاني العصري قادر على كل شيء لا معنى له ولا طائل من ورائه، ورغم أنه لا يستطيع أن يكوِّن جملة مفيدة ولا أن يكتب جملة عربية سليمة فهو يريد أن يكتب من عنده تفسيرا للقرءان، ورغم أنه لا يعلم شيئا عن التاريخ والجغرافيا فإنه يريد أن يحدد لكل دولة موقعها كما يحلو له وأن يكتب لها تاريخها كما يتوهمه!!!!؟؟؟!!!
=======
هذا الكلام قرأته بالفرنسية منذ أكثر من ثلاثين سنة، مخططهم يسربونه بكل ثقة، فهم يعلمون مدى التخلف والانحطاط والجهل والتشرذم فضلا عن الكراهية والحقد المتبادلان بين كل الطوائف في بلاد همجستان وأنهم سيعملون بأنفسهم على تنفيذ ما هو مخطط ضدهم، ألا ما أسعد الشيطان بدواب همجستان!
=======
ومن الذي يضع مناهج للتعليم؟ ومن الذي يكتب أو يظهر في أجهزة الإعلام؟ إنهم من هذه الشعوب، فهم سيكرسون كل الأسباب التي أدت إلى ظهورهم، وهو جهل الناس وتخلفهم، ولقد ترسخت سلوكيات وآليات معوقة لأي تقدم، وعلى سبيل المثال: الحاصل على أعلى تعليم أكاديمي في همجستان يكاد يخر ساجدا أمام صبي غرّ متخرج من معهد ديني (متخصص) دخله أصلا بسبب فشله في الدراسة! وهذا الأكاديمي يأبى أن يسمع من زميله الأكاديمي أي قول في (الدين) بحجة أنه غير (متخصص)، لقد آمنوا إيمانا مطلقا بأن الدين مهنة، مثال آخر: من يريد أن يتدين وفقا لحركات الإجرام السياسي سيجعل نفسه لتوه حربا على شعبه ووطنه وأداة في يد ألد أعدائه، وهكذا تنشأ حلقات مفرغة من الفشل والإحباط طاردة للحضارة مبددة لأية إمكانية لتحقيق التقدم.
=======
تحاول بعض الكائنات الأليفة اللطيفة إحياء المذهب الكلامي الاعتزالي كوسيلة للإصلاح ولحل مشاكل المحسوبين على الإسلام، وبالطبع فمحاولاتهم محكوم عليها مسبقا بالفشل الذريع، لقد انتهى العمر الافتراضي لهذا المذهب بعد أن لعب دوره قديما في إضلال الأمة ودفع بعضها إلى الإلقاء بنفسه في أحضان المذهب الأثري السلفي، كما أدى إلى إنشاء المذهب الأشعري الذي يحاول أن يوفق بين هذين المذهبين المتناقضين، وهذه المذاهب العقائدية ليس لها أي أثر إيجابي في حياة الناس، ولم تسبب إلا تكريس الجهل والتخلف وعمل قبة ظلامية فوق ديار همجستان تمنع تسرب أي ضوء من الخارج بمثل ما تمنع انبثاقه من الداخل، وكان لابد من تدخل قوى قاهرة لإحداث ثقوب في هذه القبة.
=======
في الغرب لا يمكن أن يغتفروا لأحد السقوط الأخلاقي الذي يعني خيانة قيمهم، أما في بلاد همجستان فيمكن أن يتخذوا من الساقطين أخلاقيا الفاشلين المهزومين الأفاقين أبطالا وأن يسبحوا بحمدهم وأن يقدسوا لهم!
=======
رغم توجيهات مرسي لجلج بضرورة الحفاظ على الخاطفين فقد تم تصفية كبيرهم الذي كان يتخذ من أقربائه درعاً بشريا !!!!! ولا عزاء لأعداء مصر في بلاد همجستان وقلاع الصهيونية العالمية والبيت الأبيض جدا The Very White House.
=======
انتقدنا ذات مرة أحد أكابر الضالين المضلين في بلد همجستاني شقيق في معرض تقويض إحدى العقائد الضالة ففوجئنا بحملات رهيبة من (الأصدقاء) في هذا البلد والذين كانوا يؤيدون بشدة الدعوة إلى الإصلاح!!! هم يريدون الإصلاح في كل مكان إلا في بلادهم!!
=======
ينشأ الطفل في بلاد همجستان على تأليه السلف، ويؤمن إيمانا لا يتزعزع بأن التراب الذي كانوا يمشون عليه أفضل منه ومن أبيه، ولذلك يفغر الهمجستاني فاه من الدهشة إذا سمع أحدا يتكلم عنهم كبشر عاديين ويود لو يبطش به أو أن يمزقه إربا، لن تخرج همجستان من الدرك الأسفل من الجهل والتخلف إلا بهلاك آخر ديَّار من الهمجستانيين فيها، ولكن كيف يمكن أن يتم ذلك وفي همجستان جامعة عريقة ومعاهد لا حصر إليها تنتج سنويا عشرات الألوف من الهمجستانيين وتقذفهم في وجه الأمة؟ أما من لم يصفعه الحظ بالدخول إلى هذه المعاهد فهو يعتبر من دخلها متخصصا له أن يقول في الدين ما يشاء وعلى باقي دواب همجستان أن تخر للأذقان سجدا
=======
من السنة في المذهب الهمجستاني العتيد:
1.         أن تسيء إلى الله تعالى فتلحد في أسمائه وتشبهه وتجسمه وتقيده بالزمان والمكان وتجعله يبدل كلماته وتجعله يتناقض مع نفسه فيأمر –مثلا- بالمن على الأسرى والإحسان إليهم أو أخذ الفدية منهم ثم تجعله يريد قتل الأسرى في بدر ويهدد النبي والمسلمين بالعذاب العظيم لأنهم لم يقتلوهم!!!!
2.         أن تسيء إلى كتاب الله تعالى فتقول إن سورا منه لم تدوَّن وأن فيه ما ليس بقرءان وأن تقول إنه ينسخ بعضه بعضا أنه متناقض وغير مبين، وأن حاجته ماسة إلى كتب البخاري وشركائه ليبينوه ويقيدوه ويفصلوه.
3.         أن تسيء إلى الرسول فتجعل اليهود يسحرونه حتى لم يعد يدري ما يفعل وتجعله يخوض مع الناس في رواية أساطير وخرافات أهل الكتاب وأن تجعل لأقوال عمر بن الخطاب القضاء والحكم على كلامه وتجعله سفاكا للدماء قاتلا جماعيا Mass murderer، ومولع بالأطفال جنسيا Pedophile، وأن تجعله إرهابيا Terrorist يشتغل بالغارات والسلب وقتل الرجال وسبي النساء.
4.         أن تسيء إلى الإسلام فتجعله مذهبا بدويا عنيفا دمويا إجراميا همجيا شرسا.
5.         أن تسيء إلى أنبياء الله فتجعل بعضهم يكذبون وبعضهم يفسدون في الأرض.
6.         أن تجعل الاعتداء على الآخرين أمرا دينيا وسياسة ثابتة لا يجوز أن يصدك عنها إلا ضعفك.
أما إذا رفضت أن تصدق كلام هؤلاء الحثالة الضالين فأنت تارك للسنة مفارق للملة خالع للربقة متبع غير سبيل المؤمنين ...... الخ
=======
لا يمكن أن يتحقق الأمن والسلام ولا أن يظهر دين الحق إلا إذا أغرقت همجستان بطوفان لا يدع على الأرض من الهمجستانيين ديارا أو إذ عصفت بها ريح صرصر تجعلهم كأَعْجَاز نَخْلٍ مُّنقَعِر أو إذا ضربتها صيحة تجعلهم كَهَشِيمِ الْمُحْتَظِر أو إذا أُرسل عَلَيْهِمْ طَيْر أَبَابِيل، تَرْمِيهِمْ بِحِجَارَةٍ مِنْ سِجِّيلٍ فَتجَعَلَهُمْ كَعَصْفٍ مَأْكُولٍ، لابد من ضرب همجستان بكل ما ضُربت به أعتى الشعوب والقبائل الكافرة المتمردة.


*******





هناك 4 تعليقات:

  1. كلام كله هراء إنشائي لا بين ولا يعني الا من ةثيب يمرض نفسي معقد يعرف بما لا يعرف بجنون والان مجنون...الله يشفيك أيها التابع الضال عبد نفسك وهولك الخلق ظاهر من كلامك عروبية شرير اعتقد انك من أحد نزوات العرب المنافقين الذب جاء لغزو بلاد تمازغت وهو عبد الله ابن السرح .اظن انك احد احفاده اللقطاء لذل نرى لا شعروك يعبر عن اجدادك يان ابن زنيم..ولله عاقبة الأمور...نحن امازيغ اهل توحيد واستقامة ولله الحمد.والمنة. الحمد لله الذي عافانا مما ابتلي به بعض اولاد زنا العرب!!!

    ردحذف
  2. كلامك عار عن الصحة فالاسلام ادخل حظارات كانك اوربا لا تعرفها اذهب الى الاندلس تعرف معنى الحظارة الاسلامية والمراة كرمها الاسلام لااريد ان ادخل بلتفاصيل مثل جريدتك التى ليس لها واقع سوى كرهك او ضغينتك للمسلمين

    ردحذف
  3. أأنت متعافي لا عافاك الله كلامك إثم وبهتان أوما أستطعت أن تقل خيرا أو تصمت.

    ردحذف