الثلاثاء، 27 يناير 2015

من القصة الحقيقية للمسيح عليه السلام 1

من القصة الحقيقية للمسيح عليه السلام 1

لقد وُلِد المسيح عليه السلام للسيدة مريم الهارونية والتي يعني اسمها (أمة الرب)، وهذا يتضمن أنها خادمة الله وخادمة بيته، أي خادمة الهيكل، وهي من سلالة هارون مثلها مثل أقاربها؛ النبي زكريا وزوجته، وهي بالتالي من سلالة ليفي (لاوي)، وهي سلالة الأنبياء والكهنة من بني إسرائيل، والتي منها سلالة هارون المعروفة (سلالة الكوهين) والتي ثبت أن لها الهابلوجروب J-M267، وهو الخاص بهم وبالعرب الخلَّص أيضا، وكانت هي تنتمي إلى سلالة هارون.
وقولهم لها كما ذكره القرءان: {يَا أُخْتَ هَارُونَ مَا كَانَ أَبُوكِ امْرَأَ سَوْءٍ وَمَا كَانَتْ أُمُّكِ بَغِيًّا} [مريم:28] يعني "يا هارونية"، وذلك مثل القول: "يا أخا العرب"، فهي لا تعني إلا: "يا عربي"، ومن المعلوم أن سلالة هارون (الكوهِن) هي سلالة الكهنة من بني إسرائيل.
ولقد كانت السيدة مريم ابنة عمران الهارونية منذورة لله عزَّ وجلَّ، وذلك ما يشير إليه اسمها (أمة الرب)، ولذلك عاشت خادمة للمعبد، ولم يكن لأحد أن يتقدم لخطبتها، وهذا يعني بالضرورة أنها ليست هي ماري المذكورة في الأناجيل، واسمها حجة على من سيقول إنها أم الرب أو إنها هي مريم (خطيبة ثم زوجة يوسف النجار) الواردة في الأناجيل والتي كان لها أبناء عديدون.
والكلمة اليونانية التي تُرجمت إلى "النجار" وهي tekton قد تعني شيئا آخر، فترجماتهم غير دقيقة، فهي قد تعني البنَّاء أو المعماري، ولا يعنينا ذلك في شيء، فكل هذه الأقاصيص إنما تتعلق بالمسيح المزيف.  
فأسرة المسيح البشرية في القرءان هي أمه السيدة مريم الهارونية فقط، وإليها وحدها ينتسب، قال تعالى:
{وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مَرْيَمَ إِذِ انْتَبَذَتْ مِنْ أَهْلِهَا مَكَانًا شَرْقِيًّا (16) فَاتَّخَذَتْ مِنْ دُونِهِمْ حِجَابًا فَأَرْسَلْنَا إِلَيْهَا رُوحَنَا فَتَمَثَّلَ لَهَا بَشَرًا سَوِيًّا (17) قَالَتْ إِنِّي أَعُوذُ بِالرَّحْمَنِ مِنْكَ إِنْ كُنْتَ تَقِيًّا (18) قَالَ إِنَّمَا أَنَا رَسُولُ رَبِّكِ لِأَهَبَ لَكِ غُلَامًا زَكِيًّا (19) قَالَتْ أَنَّى يَكُونُ لِي غُلَامٌ وَلَمْ يَمْسَسْنِي بَشَرٌ وَلَمْ أَكُ بَغِيًّا (20) قَالَ كَذَلِكِ قَالَ رَبُّكِ هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ وَلِنَجْعَلَهُ آَيَةً لِلنَّاسِ وَرَحْمَةً مِنَّا وَكَانَ أَمْرًا مَقْضِيًّا (21) فَحَمَلَتْهُ فَانْتَبَذَتْ بِهِ مَكَانًا قَصِيًّا (22) فَأَجَاءَهَا الْمَخَاضُ إِلَى جِذْعِ النَّخْلَةِ قَالَتْ يَا لَيْتَنِي مِتُّ قَبْلَ هَذَا وَكُنْتُ نَسْيًا مَنْسِيًّا (23) فَنَادَاهَا مِنْ تَحْتِهَا أَلَّا تَحْزَنِي قَدْ جَعَلَ رَبُّكِ تَحْتَكِ سَرِيًّا (24) وَهُزِّي إِلَيْكِ بِجِذْعِ النَّخْلَةِ تُسَاقِطْ عَلَيْكِ رُطَبًا جَنِيًّا (25) فَكُلِي وَاشْرَبِي وَقَرِّي عَيْنًا فَإِمَّا تَرَيِنَّ مِنَ الْبَشَرِ أَحَدًا فَقُولِي إِنِّي نَذَرْتُ لِلرَّحْمَنِ صَوْمًا فَلَنْ أُكَلِّمَ الْيَوْمَ إِنْسِيًّا (26) فَأَتَتْ بِهِ قَوْمَهَا تَحْمِلُهُ قَالُوا يَا مَرْيَمُ لَقَدْ جِئْتِ شَيْئًا فَرِيًّا (27) يَا أُخْتَ هَارُونَ مَا كَانَ أَبُوكِ امْرَأَ سَوْءٍ وَمَا كَانَتْ أُمُّكِ بَغِيًّا (28) فَأَشَارَتْ إِلَيْهِ قَالُوا كَيْفَ نُكَلِّمُ مَنْ كَانَ فِي الْمَهْدِ صَبِيًّا (29) قَالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّهِ آَتَانِيَ الْكِتَابَ وَجَعَلَنِي نَبِيًّا (30) وَجَعَلَنِي مُبَارَكًا أَيْنَ مَا كُنْتُ وَأَوْصَانِي بِالصَّلَاةِ وَالزَّكَاةِ مَا دُمْتُ حَيًّا (31) وَبَرًّا بِوَالِدَتِي وَلَمْ يَجْعَلْنِي جَبَّارًا شَقِيًّا (32) وَالسَّلَامُ عَلَيَّ يَوْمَ وُلِدْتُ وَيَوْمَ أَمُوتُ وَيَوْمَ أُبْعَثُ حَيًّا (33) ذَلِكَ عيسَى ابْنُ مَرْيَمَ قَوْلَ الْحَقِّ الَّذِي فِيهِ يَمْتَرُونَ (34) مَا كَانَ لِلَّهِ أَنْ يَتَّخِذَ مِنْ وَلَدٍ سُبْحَانَهُ إِذَا قَضَى أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ (35) وَإِنَّ اللَّهَ رَبِّي وَرَبُّكُمْ فَاعْبُدُوهُ هَذَا صِرَاطٌ مُسْتَقِيمٌ (36)} مريم
والحمل تمَّ بطريقة غير مألوفة للناس، ولكنه تمَّ أيضا وفق قوانين الله وسننه والتي لا يعلمها الناس، وإن كان لا يوجد ما يمنع من أن يعلموها يوماً ما، ولا يوجد في الآيات ما يفيد بأن مدة الحمل كانت أقل مما هو معلوم وفقاً للسنن المعلومة، والفاء في القرءان تفيد الترتيب مع التعقيب، ولا تتضمن بالضرورة أي اختصار أو إلغاء للسنن الكونية.
والسيدة مريم الحقيقة بحكم أنها منذورة لله عزَّ وجلَّ لم تتزوج أبداً، بينما تزعم الأناجيل أنه كان لها أبناء غير المسيح وتذكرهم بأسمائهم، وقد ورد في الإصحاح الثالث لمرقص:
31فَجَاءَتْ حِينَئِذٍ إِخْوَتُهُ وَأُمُّهُ وَوَقَفُوا خَارِجًا وَأَرْسَلُوا إِلَيْهِ يَدْعُونَهُ. 32وَكَانَ الْجَمْعُ جَالِسًا حَوْلَهُ، فَقَالُوا لَهُ: «هُوَذَا أُمُّكَ وَإِخْوَتُكَ خَارِجًا يَطْلُبُونَكَ». 33فَأَجَابَهُمْ قِائِلاً: «مَنْ أُمِّي وَإِخْوَتِي؟» 34ثُمَّ نَظَرَ حَوْلَهُ إِلَى الْجَالِسِينَ وَقَالَ: «هَا أُمِّي وَإِخْوَتِي، 35لأَنَّ مَنْ يَصْنَعُ مَشِيئَةَ اللهِ هُوَ أَخِي وَأُخْتِي وَأُمِّي».
والنص التالي من الإصحاح السادس لمرقص ينص عل أسماء الذكور منهم ويبين مهنته ومهنة والده:
1وَخَرَجَ مِنْ هُنَاكَ وَجَاءَ إِلَى وَطَنِهِ وَتَبِعَهُ تَلاَمِيذُهُ. 2وَلَمَّا كَانَ السَّبْتُ، ابْتَدَأَ يُعَلِّمُ فِي الْمَجْمَعِ. وَكَثِيرُونَ إِذْ سَمِعُوا بُهِتُوا قَائِلِينَ: «مِنْ أَيْنَ لِهذَا هذِهِ؟ وَمَا هذِهِ الْحِكْمَةُ الَّتِي أُعْطِيَتْ لَهُ حَتَّى تَجْرِيَ عَلَى يَدَيْهِ قُوَّاتٌ مِثْلُ هذِهِ؟ 3أَلَيْسَ هذَا هُوَ النَّجَّارَ ابْنَ مَرْيَمَ، وَأَخُو يَعْقُوبَ وَيُوسِي وَيَهُوذَا وَسِمْعَانَ؟ أَوَ لَيْسَتْ أَخَوَاتُهُ ههُنَا عِنْدَنَا؟» فَكَانُوا يَعْثُرُونَ بِهِ. 4فَقَالَ لَهُمْ يَسُوعُ: «لَيْسَ نَبِيٌّ بِلاَ كَرَامَةٍ إِلاَّ فِي وَطَنِهِ وَبَيْنَ أَقْرِبَائِهِ وَفِي بَيْتِهِ».
وهذا مما يقوِّض كل مزاعمهم بخصوصها، والخلاصة هي أنه لا توجد أية علاقة بين مريم المذكورة في القرءان وبين ماري المذكورة في الأناجيل إلا في الاسم فقط، وقد كان هذا الاسم شائعا بين كل بني إسرائيل.
ومن الغريب أن إنجيل يوحنا لم يورد اسم والدة المسيح، وتحاشى ذلك تماماً، بل لقد أورد ما يفيد استحالة أن يكون اسمها مريم إذ ذكر أن خالة يسوع كان اسمها مريم! جاء في إصحاحه التاسع عشر:
25وَكَانَتْ وَاقِفَاتٍ عِنْدَ صَلِيبِ يَسُوعَ، أُمُّهُ، وَأُخْتُ أُمِّهِ مَرْيَمُ زَوْجَةُ كِلُوبَا، وَمَرْيَمُ الْمَجْدَلِيَّةُ. 26فَلَمَّا رَأَى يَسُوعُ أُمَّهُ، وَالتِّلْمِيذَ الَّذِي كَانَ يُحِبُّهُ وَاقِفًا، قَالَ لأُمِّهِ:«يَا امْرَأَةُ، هُوَذَا ابْنُكِ». 27ثُمَّ قَالَ لِلتِّلْمِيذِ: «هُوَذَا أُمُّكَ». وَمِنْ تِلْكَ السَّاعَةِ أَخَذَهَا التِّلْمِيذُ إِلَى خَاصَّتِهِ.
فاسم خالة المصلوب هي "مَرْيَمُ زَوْجَةُ كِلُوبَا" فهل يمكن أن يكون اسم أمه مريم أيضا؟
أما المسيح الحقيقي فهو النبي الذي نص القرءان بكل صراحة على أنه تُوفِّي لكي لا يكون للناس على الله تعالى حجة، وتكفي الآية الآتية لدحض إفك القول بأنه حي الآن بجسده الأرضي: {مَا قُلْتُ لَهُمْ إِلاَّ مَا أَمَرْتَنِي بِهِ أَنِ اعْبُدُواْ اللّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ وَكُنتُ عَلَيْهِمْ شَهِيداً مَّا دُمْتُ فِيهِمْ فَلَمَّا تَوَفَّيْتَنِي كُنتَ أَنتَ الرَّقِيبَ عَلَيْهِمْ وَأَنتَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ }المائدة117، ويلاحظ أن نفس الآية تقوِّض مزاعم من قال بأنه سيعود ليقتل الخنزير (مثلما فعل نظام مبارك) ويكسر الصليب ولا يسمح إلا بدين الإسلام؛ أي باختصار لينسخ أحكام الإسلام باسم الإسلام، فليس من شريعة الإسلام إكراه الناس على الإيمان، وليس من شريعته كسر الصلبان ولا إهانة رموز الديانات الأخرى ولا قتل الخنازير، هذا فضلاً عن أن آيات القرءان تؤكد بكل وضوح أن اليهود والنصارى باقون إلى يوم القيامة وأن أكثر الناس سيظلون غير مؤمنين، فخرافة عودة المسيح تتضمن تكذيباً صريحاً بآيات القرءان.
ومن العجيب أن يتمكن المنافقون من اليهود من دس هذه الأسطورة في التراث الإسلامي لتنسف الإسلام من الداخل كما فعل بولس برسالة المسيح الأصلي، ولكن إذا علمتم أن المرويات الموضوعة كانت تفوق الصحيحة بمئات المرات، وأن الأمويين قد فتحوا باب الوضع والتزوير في التراث الديني على مصراعيه لاختفى العجب، ولقد اختلقوا طائفة القصاص التي جلست في المساجد لتغترف من أساطير وخرافات أهل الكتاب وتلقيه على المسلمين، كما كان من أخلص مستشاريهم وندمائهم وأصحاب سرهم وجهرهم عائلة سرجون بن منصور الرومي من نصارى الشام، وقد ظل سرجون هذا مستشارا للأمويين وكاتما لأسرارهم خلفاً لأبيه بدءا من معاوية مرورا بيزيد وانتهاءً بعبد الملك بن مروان، فلما هلك تولى من بعده ابنه (القديس) يوحنا دفاق الذهب مهامه، وتعد كتابات يوحنا الدمشقي أو القديس يوحنا الدمشقي وفقاً للكنيسة من أوائل الكتابات التي أساءت لرسول الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآلِهِ وَسَلَّمَ وحاولت تشويه صورته، ولا عجب في ذلك فهو سليل العائلة السرجونية التي ربت يزيد اللعين ووجهته وقادته إلى اقتراف جرائمه البشعة التي مزقت الأمة الإسلامية تمزيقاً لن تبرأ منه إلى يوم القيامة!!




هناك 23 تعليقًا:

  1. أحسنت بارك الله تعالى فيك دكتور

    ردحذف
  2. يوم جيد شعبي في المملكة العربية السعودية

    شهادة على كيف حصلت على قرض لشراء منزل من شركة حقيقية وديعة حقيقية دعا شركة القرض ألباكر. أنا سعيد جدا اليوم و الله صلى الله خوسيه لويس قرض الشركة.
    ،
    اسمي عبد الله أنا من مدينة الرياض لقد تم البحث عن شركة قرض حقيقية على مدى 5 أشهر، لشراء منزل
    كل ما حصلت عليه كان حفنة من الحيل الذي جعلني أن أثق بهم وفي النهاية
    من اليوم، أخذوا أموالي دون إعطاء أي شيء في المقابل، كل شيء
    فقدت أملي، وحصلت على الخلط والإحباط، وأنا لم أكن أريد أن يكون أي علاقة مع شركات القروض على شبكة الإنترنت، لذلك ذهبت إلى اقتراض بعض المال من
    صديق، قلت لها كل ما حدث وقالت انها يمكن أن تساعدني، ذلك
    أنها تعرف شركة القرض التي يمكن أن تساعدني مع أي مبلغ من القروض
    التي يحتاجها لي مع معدل فائدة منخفض جدا من 2٪، أنها حصلت للتو
    قرض من لهم، وقالت انها وجهت لي على كيفية التقدم بطلب للحصول على القرض، فعلت
    تماما كما قالت لي، وأنا تقدمت معهم على البريد الإلكتروني: (albakerloanfirm@gmail.com) لم أكن أعتقد ولكن حاولت وأنا
    أعظم مفاجأة حصلت على القرض في غضون 24 ساعة، لم أستطع أن أصدق،
    أنا سعيد وغني مرة أخرى وأنا أشكر الله أن هذا القرض
    شركات مثل هذا لا تزال موجودة على هذه الحيل في جميع أنحاء الأماكن،
    يرجى أنصح الجميع هناك الذين هم في حاجة إلى قرض للذهاب
    (albakerloanfirm@gmail.com) أنها لن تفشل لك، و
    يجب أن تتغير حياتك كما فعلت الألغام. الاتصال بسرعة (albakerloanfirm@gmail.com) اليوم والحصول على القرض الخاص بك منهم، بارك الله شركة ألباكر قرض للحصول على عرض قرض حقيقي.
     تأكد من الاتصال شركة ألبكر قرض للحصول على القرض الخاص بك لأنني حصلت على قرض بلدي بنجاح من هذه الشركة دون إجهاد.يوم جيد شعبي في المملكة العربية السعودية

    شهادة على كيف حصلت على قرض لشراء منزل من شركة حقيقية وديعة حقيقية دعا شركة القرض ألباكر. أنا سعيد جدا اليوم و الله صلى الله خوسيه لويس قرض الشركة.
    ،
    اسمي عبد الله أنا من مدينة الرياض لقد تم البحث عن شركة قرض حقيقية على مدى 5 أشهر، لشراء منزل
    كل ما حصلت عليه كان حفنة من الحيل الذي جعلني أن أثق بهم وفي النهاية
    من اليوم، أخذوا أموالي دون إعطاء أي شيء في المقابل، كل شيء
    فقدت أملي، وحصلت على الخلط والإحباط، وأنا لم أكن أريد أن يكون أي علاقة مع شركات القروض على شبكة الإنترنت، لذلك ذهبت إلى اقتراض بعض المال من
    صديق، قلت لها كل ما حدث وقالت انها يمكن أن تساعدني، ذلك
    أنها تعرف شركة القرض التي يمكن أن تساعدني مع أي مبلغ من القروض
    التي يحتاجها لي مع معدل فائدة منخفض جدا من 2٪، أنها حصلت للتو
    قرض من لهم، وقالت انها وجهت لي على كيفية التقدم بطلب للحصول على القرض، فعلت
    تماما كما قالت لي، وأنا تقدمت معهم على البريد الإلكتروني: (albakerloanfirm@gmail.com) لم أكن أعتقد ولكن حاولت وأنا
    أعظم مفاجأة حصلت على القرض في غضون 24 ساعة، لم أستطع أن أصدق،
    أنا سعيد وغني مرة أخرى وأنا أشكر الله أن هذا القرض
    شركات مثل هذا لا تزال موجودة على هذه الحيل في جميع أنحاء الأماكن،
    يرجى أنصح الجميع هناك الذين هم في حاجة إلى قرض للذهاب
    (albakerloanfirm@gmail.com) أنها لن تفشل لك، و
    يجب أن تتغير حياتك كما فعلت الألغام. الاتصال بسرعة (albakerloanfirm@gmail.com) اليوم والحصول على القرض الخاص بك منهم، بارك الله شركة ألباكر قرض للحصول على عرض قرض حقيقي.
     تأكد من الاتصال شركة ألبكر قرض للحصول على القرض الخاص بك لأنني حصلت على قرض بلدي بنجاح من هذه الشركة دون إجهاد.

    ردحذف

  3. 2 ٪ عرض القرض

    أنت تفقد النوم في الرعاية الليلية على كيفية الحصول على قرض
    أنت تبحث عن قرض لدفع فواتيرك
    أنت تبحث عن قرض لبدء أعمالك الخاصة
    كنت تبحث عن قرض لتوسيع المشروع الخاص بك

    EMAIL: oman_insrance_investors@outlook.com

    ردحذف

  4. مرحبا بكم في عمان Investors.loans2016@gmail.com أهدافنا هي توفير خدمة مهنية ممتازة.nnهل أنت رجل أعمال أم امرأة؟ هل أنت في أي فوضى مالية أو تحتاج الأموال لبدء الأعمال التجارية الخاصة بك؟ هل تحتاج إلى قرض لبدء الأعمال التجارية الصغيرة والمتوسطة؟ هل لديك درجة ائتمان منخفضة وتجد صعوبة في الحصول على قروض أسهم من البنوك المحلية والمؤسسات المالية الأخرى؟nnقروض لدينا هي المؤمن جيدا لأقصى قدر من الأمن هو على رأس أولوياتنا، وهدفنا الرئيسي هو مساعدتك في الحصول على الخدمات التي يستحقونها، برنامجنا هو أسرع طريقة للحصول على ما تحتاج إليه في لحظة. تقليل المدفوعات الخاصة بك لتخفيف الضغط على النفقات الشهرية الخاصة بك. كسب المرونة التي يمكنك استخدامها لأي غرض - من العطلات، إلى التعليم، لمشتريات فريدة من نوعهاnnنحن نقدم مجموعة واسعة من الخدمات المالية، بما في ذلك: القروض الشخصية والقروض توطيد الديون، والقروض التجارية، والقروض والتعليم، والقروض العقارية المضمونة، والقروض غير المضمونة، قروض الرهن العقاري، والقروض يوم الدفع، وقروض الطلاب وقروض التنمية، بمعدل 2٪ للأفراد، والشركات والشركات. الحصول على أفضل لعائلتك وامتلاك منزل أحلامك، وكذلك لدينا مخطط القرض العام.nnنحن نقدم جميع أنواع القروض - التقدم بطلب للحصول على قروض بأسعار معقولة.nnيرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات: oman_insurance_investors@outlook.com

    ردحذف







  5. أنا هنا لأشهد كيف حصلت على قرضي من مستثمري الإمارة بعد أن يحرمني العديد من المقرضين المزيفين من فرصة الحصول على قرض هنا في هذه المملكة العربية السعودية. ساعدني مستثمرو عمان وعائلتي في تقديم قرض بمبلغ 100.000 دولار. بعد أن فقدت 6000 دولار أمريكي للمحتالين. أكد لي مستثمرو عمان أنهم سيساعدونني. في البداية أرفض اللقاء حتى يفي بوعده. إذا كنت في حاجة إلى قرض عاجل حقيقي حيث تريد الاتصال بمستثمرين إماراتيين عبر البريد الإلكتروني (oman_insurance_investors@outlook.com)

    ردحذف
  6. اسمي السيدة ماي سينغ تشاو. وقد بارك الله لي مع ثلاثة أطفال وزوج المحبة ، وأعدكم بمشاركة هذه الشهادة بسبب الله صالح في حياتي ، منذ 4 أشهر كنت في حاجة ماسة إلى المال حتى فكرت في الحصول على قرض ثم ركضت في الأيدي الخطأ الذي ادعى أن يكون مقرض القرض لا يعرف أنه كان عملية احتيال. لقد جمع $ 1،860 منّي ورفض أن يرسل لي رسالة بالبريد الإلكتروني ، ومنذ ذلك الحين كنت أرتبك ، لكن الله جاء لإنقاذي ، أحد المؤمنين الجمعة ذهبت إلى الكنيسة بعد الخدمة أشارك الفكرة مع عضو مسلم وهي تعرّفني على وكالة قروض تدعى وقال الأسقف إيليا إنها منحت الوكالة مبلغا قدره 000 90 دولار. أنا جمعت عنوان البريد الإلكتروني وكالة القرض وأنا بالبريد الإلكتروني لهم صباح الاثنين ، وقال لي القواعد والتنظيم وتابعت. بعد معالجة المستندات ، قدم لي قرضًا بمبلغ 120.000 دولارًا. يمكن لأي شخص الاتصال به عبر البريد الإلكتروني: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com أو رقم WhatsApp: +2349035555247 وأعرف أنه يجب عليه الإقراض لأنهم الأفضل.

    ردحذف
  7. اسمي السيدة ماي سينغ تشاو. وقد بارك الله لي مع ثلاثة أطفال وزوج المحبة ، وأعدكم بمشاركة هذه الشهادة بسبب الله صالح في حياتي ، منذ 4 أشهر كنت في حاجة ماسة إلى المال حتى فكرت في الحصول على قرض ثم ركضت في الأيدي الخطأ الذي ادعى أن يكون مقرض القرض لا يعرف أنه كان عملية احتيال. لقد جمع $ 1،860 منّي ورفض أن يرسل لي رسالة بالبريد الإلكتروني ، ومنذ ذلك الحين كنت أرتبك ، لكن الله جاء لإنقاذي ، أحد المؤمنين الجمعة ذهبت إلى الكنيسة بعد الخدمة أشارك الفكرة مع عضو مسلم وهي تعرّفني على وكالة قروض تدعى وقال الأسقف إيليا إنها منحت الوكالة مبلغا قدره 000 90 دولار. أنا جمعت عنوان البريد الإلكتروني وكالة القرض وأنا بالبريد الإلكتروني لهم صباح الاثنين ، وقال لي القواعد والتنظيم وتابعت. بعد معالجة المستندات ، قدم لي قرضًا بمبلغ 120.000 دولارًا. يمكن لأي شخص الاتصال به عبر البريد الإلكتروني: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com أو رقم WhatsApp: +2349035555247 وأعرف أنه يجب عليه الإقراض لأنهم الأفضل.

    ردحذف
  8. هل أنت ماليا أسفل؟ هل تبحث عن قرض؟
    نحن نقدم القروض الشخصية ، وقروض الأعمال ، وقروض الطلاب ، وقروض السيارات والقروض
    سداد الفواتير من 7000 دولار إلى 10،000،000.00 دولار ، دولار / يورو ، 3٪
    سعر الفائدة.القروض يجب أن تكون لأغراض مشروعة وقانونية. اذا احتجت
    المساعدة المالية / القروض اتصل بنا مباشرة الآن على:
    Mrfrankpoterloanoffer@Gmail.com
    مع تحياتي،
    السيد باتر ل رولاند.
    Contact Emails: Mrfrankpoterloanoffer@Gmail.com
    ************* ************************************* *****************
    ملاحظة: آسف إذا رأيت هذه الرسالة كرسالة تحذير في مجلد الرسائل الاقتحامية (SPAM FOLDER) الخاص بك
    ITS بسبب مقدم خدمة الإنترنت الخاص بك.

    ردحذف
  9. اسمي السيدة مونيكا رولاند ، أعيش في مدينة دنفر ، الولايات المتحدة الأمريكية ، والحياة تستحق العيش بشكل مريح بالنسبة لي ولعائلتي الآن ، ولم أر في حياتي أبدًا الخير الذي أظهره لي هذا كثيرًا في حياتي حيث إنني أستمتع بأمي مع طفلين وأنا لقد مرّ بمشكلة خطيرة حيث واجه زوجي حادثًا فظيعًا في الشهر الماضي ، وذكر الأطباء أنه بحاجة إلى إجراء عملية جراحية دقيقة له حتى يتمكن من المشي مرة أخرى ولم أستطع تحمل فاتورة الجراحة التي أجريتها ثم ذهبت إلى البنك للحصول على قرض ورفضوني قائلًا إنني لا أملك بطاقة ائتمان ، ومن هناك أركض إلى والدي ولم يكن قادراً على المساعدة ، ثم عندما كنت أتصفح الإنترنت ، واجهت اسم مقرض القرض السيد إيليا الذي يقدم القروض بأسعار فائدة معقولة وكنت أسمع عن الكثير من عمليات الاحتيال على الإنترنت ، لكن في هذا الوضع الذي كنت فيه يائسة ، لم يكن لدي أي خيار سوى محاولة إعطائها ، والمدهش أن الأمر كان كحلم ، لقد حصلت على قرض من 30،000 دولار أمريكي ودفعت لبلدي جراحة الزوج وشكر الله اليوم على ما يرام ويمكنه المشي وهو يعمل والعبء أطول بكثير علي ولم يعد بإمكاني إطعامنا بشكل جيد وعائلتي سعيدة اليوم وقلت لنفسي أنني سأصرخ بصوت عالٍ في عالم عجائب الله لي من خلال هذا الإله الذي يخاف الله السيد إيليا ، وسأنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجادة للقرض بالاتصال بهذا الرجل الذي يخاف الله هو المكتب البريد الإلكتروني على: (loancreditinstitutions@gmail.com) أو WhatsApp: +2349035555247

    ردحذف
  10. اسمي السيدة مونيكا رولاند ، أعيش في مدينة دنفر ، الولايات المتحدة الأمريكية ، والحياة تستحق العيش بشكل مريح بالنسبة لي ولعائلتي الآن ، ولم أر في حياتي أبدًا الخير الذي أظهره لي هذا كثيرًا في حياتي حيث إنني أستمتع بأمي مع طفلين وأنا لقد مرّ بمشكلة خطيرة حيث واجه زوجي حادثًا فظيعًا في الشهر الماضي ، وذكر الأطباء أنه بحاجة إلى إجراء عملية جراحية دقيقة له حتى يتمكن من المشي مرة أخرى ولم أستطع تحمل فاتورة الجراحة التي أجريتها ثم ذهبت إلى البنك للحصول على قرض ورفضوني قائلًا إنني لا أملك بطاقة ائتمان ، ومن هناك أركض إلى والدي ولم يكن قادراً على المساعدة ، ثم عندما كنت أتصفح الإنترنت ، واجهت اسم مقرض القرض السيد إيليا الذي يقدم القروض بأسعار فائدة معقولة وكنت أسمع عن الكثير من عمليات الاحتيال على الإنترنت ، لكن في هذا الوضع الذي كنت فيه يائسة ، لم يكن لدي أي خيار سوى محاولة إعطائها ، والمدهش أن الأمر كان كحلم ، لقد حصلت على قرض من 30،000 دولار أمريكي ودفعت لبلدي جراحة الزوج وشكر الله اليوم على ما يرام ويمكنه المشي وهو يعمل والعبء أطول بكثير علي ولم يعد بإمكاني إطعامنا بشكل جيد وعائلتي سعيدة اليوم وقلت لنفسي أنني سأصرخ بصوت عالٍ في عالم عجائب الله لي من خلال هذا الإله الذي يخاف الله السيد إيليا ، وسأنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجادة للقرض بالاتصال بهذا الرجل الذي يخاف الله هو المكتب البريد الإلكتروني على: (loancreditinstitutions@gmail.com) أو WhatsApp: +2349035555247

    ردحذف
  11. مرحباً بالجميع ، اسمي السيد بلال ربيعة يعيش في المملكة العربية السعودية والحياة تستحق العيش بشكل مريح بالنسبة لي ولعائلتي الآن ، ولم أر في حياتي أبدًا الخير الذي أظهر لي هذا كثيرًا في حياتي وأنا رجل يكافح مع ثلاثة أطفال لقد مررت بمشكلة خطيرة حيث واجه ابني حادثًا فظيعًا في الأسابيع الماضية ، وذكر الأطباء أنه بحاجة إلى إجراء عملية جراحية دقيقة حتى يتمكن من المشي مرة أخرى ، ولم أستطع تحمل فاتورة الجراحة ثم ذهبت إلى البنك للحصول على قرض ورفضوني قائلًا إنني لا أملك بطاقة ائتمان ، ومن هناك أركض إلى والدي ولم يكن قادراً على المساعدة ، ثم عندما كنت أتصفح إجابات facebook وشاهدت مقرض القروض السيدة ليندا روبرت التي تقدم قروضًا بأسعار فائدة معقولة ، وقد سمعت عن الكثير من عمليات الاحتيال على الإنترنت ، لكن في هذا الوضع الذي كنت فيه يائسة ، لم يكن لدي أي خيار سوى تقديم هذه المحاولة ، ومن المدهش أن الأمر كان كحلم ، تلقيت قرضًا بقيمة 200،0 دولار 00 دولار أمريكي ، لقد دفعت مقابل عملية جراحية لابني وأشكر الله اليوم على ما يرام ويستطيع السير ويعمل ، ولم يعد العبء كبيرًا عليّ بعد الآن ، ويمكننا أن نتغذى بشكل جيد وعائلتي سعيدة اليوم وقلت لي الحكم الذاتي أنني سوف أصرخ بصوت عالٍ لعالم عجائب الله لي من خلال هذا الله خشية المقرض السيدة ليندا روبرت وسأنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجادة للقرض للاتصال هذه الله خشية امرأة عبر البريد الإلكتروني. (mrslindarobertloanfirm@outlook.com) وأريدك جميعًا أن تصلي من أجل هذا الرجل من أجلي. شكرا السيد المملكة العربية السعودية

    https://mrslindarobertloan.wixsite.com/website

    ردحذف
  12. أود فقط أن أشكركم Freedom Mortgage Corp على مساعدتي في قرضي البالغ [30،000 دولار]. جعلت شركة Freedom Mortgage Corp العملية أسهل وأسرع مما كنت أتصور. أود أن أوصي Freedom Mortgage Corp لأي شخص قد يحتاج إلى قرض. هنا هي شركة موثوقة مع داعمي حكومة الولايات المتحدة الأمريكية {Email: usa_gov@outlook.com أو أضف +2349156050650 للوكيل WhatsApp chat}.

    ردحذف
  13. أود فقط أن أشكركم Freedom Mortgage Corp على مساعدتي في قرضي البالغ [30،000 دولار]. جعلت شركة Freedom Mortgage Corp العملية أسهل وأسرع مما كنت أتصور. أود أن أوصي Freedom Mortgage Corp لأي شخص قد يحتاج إلى قرض. هنا هي شركة موثوقة مع داعمي حكومة الولايات المتحدة الأمريكية {Email: usa_gov@outlook.com أو أضف +2349156050650 للوكيل WhatsApp chat}.

    ردحذف
  14. الإصلاح المالي من خلال مساعدة إيليا لمؤسسات الائتمان القرض: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    أنا ناثان ديفيدسون رجل أعمال استطاع إحياء أعماله المحتضرة بفضل الله الذي أرسله المُقرض المعروف باسم السيد إيليا الرئيس التنفيذي لمؤسسات الائتمان الائتمانية. أنا مقيم في 1542 Main St، Buffalo، NY حسنًا ، هل تحاول بدء عمل تجاري ، وتسوية ديونك ، وتوسيع دينك الحالي ، وتحتاج إلى أموال لشراء المستلزمات. هل كنت تواجه مشكلة في محاولة الحصول على تسهيل ائتماني جيد ، أريدك أن تعرف تلك المؤسسات الائتمانية. هو المكان المناسب لك لحل جميع مشكلتك المالية لأنني شهادة حية ولا يمكنني الاحتفاظ بهذا لنفسي فقط عندما يبحث الآخرون عن طريقة للرفع ماليًا .. أريدكم جميعًا أن تتصلوا بهذا المُقرض الذي أرسله الله استخدام التفاصيل كما هو مذكور في أخرى لتكون شريكًا في هذه الفرصة الرائعة البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  15. الإصلاح المالي من خلال مساعدة إيليا لمؤسسات الائتمان القرض: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    أنا ناثان ديفيدسون رجل أعمال استطاع إحياء أعماله المحتضرة بفضل الله الذي أرسله المُقرض المعروف باسم السيد إيليا الرئيس التنفيذي لمؤسسات الائتمان الائتمانية. أنا مقيم في 1542 Main St، Buffalo، NY حسنًا ، هل تحاول بدء عمل تجاري ، وتسوية ديونك ، وتوسيع دينك الحالي ، وتحتاج إلى أموال لشراء المستلزمات. هل كنت تواجه مشكلة في محاولة الحصول على تسهيل ائتماني جيد ، أريدك أن تعرف تلك المؤسسات الائتمانية. هو المكان المناسب لك لحل جميع مشكلتك المالية لأنني شهادة حية ولا يمكنني الاحتفاظ بهذا لنفسي فقط عندما يبحث الآخرون عن طريقة للرفع ماليًا .. أريدكم جميعًا أن تتصلوا بهذا المُقرض الذي أرسله الله استخدام التفاصيل كما هو مذكور في أخرى لتكون شريكًا في هذه الفرصة الرائعة البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  16. كيف حصلت على مبلغ القرض المطلوب من شركة قروض موثوقة وموثوق بها في الأسبوع الأخير من البريد الإلكتروني للرد الفوري: loancreditinstitutions00@gmail.com أو WhatsApp: +393510483991

    مرحبًا بالجميع ، اسمي السيد محمد ، أنا من المملكة العربية السعودية ، أنا هنا لأشهد كيف حصلت على قرضي من مؤسسات الائتمان (loancreditinstitutions00@gmail.com) بعد أن تقدمت بطلب مرتين من مختلف المقرضين الذين طالبوا لكي أكون مقرضًا هنا هذا المنتدى ، اعتقدت أن إقراضهم حقيقي وقد تقدمت بطلب لكنهم لم يمنحوني قرضًا أبدًا حتى يقدمني أحد أصدقائي إلى مؤسسات ائتمان القروض ، الرئيس التنفيذي لإدارة رأس المال الذي وعد بمساعدتي في الحصول على قرض من رغبتي وقد فعل حقًا ما وعد به دون أي شكل من أشكال التأخير ، لم أفكر أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضو قروض موثوق بهم حتى التقيت بمؤسسات ائتمان القروض التي ساعدتني حقًا في الحصول على قرض بقيمة 125000.00 دولار وغيرت حياتي للأفضل. لا أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل أيضًا ، فلا تتردد في الاتصال بمؤسسات القرض الائتماني عبر Whatsapp: +393510483991 البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com)

    وفكر في جميع مشاكلك المالية التي تم معالجتها وحلها. شارك هذا لمساعدة الروح الآن ، شكرًا

    ردحذف
  17. أنا ليندا سويني من الولايات المتحدة الأمريكية. لقد حصلت على قرض من هذه الشركة المملوكة لمؤسسات ائتمان القروض بعد قراءة بعض المعلومات المهمة حول برامج القروض الخاصة بهم عبر الإنترنت. ثم قررت الاتصال بهم ودفع لي 25000 دولار دون إضاعة الكثير من الوقت. إذا تم رفض الائتمان من قبل البنك أو أي مؤسسة أخرى ، فسوف أنصحك بالاتصال بالسيد إيليا عبر البريد الإلكتروني
    (loancreditinstitutions00@gmail.com) whatsApp: +393510483991 إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من الائتمان ، مثل: قرض شخصي

    ردحذف
  18. للحصول على قرض سريع وبسعر معقول ، واتساب +393510483991

    مرحبًا ، أنا كاثرين آدامز ، أعيش حاليًا في مدينة نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وكنت عالقة في وضع مالي وكنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن كما يريد الله ، تعرفت على رجل الله وهو مقرض قرض خاص منحني قرضًا بقيمة 86000 دولار أمريكي واليوم أنا صاحب عمل وأولادي في حالة جيدة في الوقت الحالي ، إذا كان عليك الاتصال بأي شركة مع إشارة إلى الحصول على قرض بدون ضمانات ، ولا فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشترك مع سعر فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالسيد كالفن سكوت. إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكني سعيد جدًا الآن وقررت أن أطلع الناس عليه أكثر وأريد أن يباركه الله أكثر. يمكنك الاتصال به عبر بريده الإلكتروني: {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو ال WhatsApp +393510483991

    ردحذف
  19. اسمي أكبر الباكر من مدينة الوكرة في قطر
    لم أكن أؤمن بمؤسسات الائتمان المقرضة حتى الآن. (loancreditinstitutions00@gmail.com)
    مرحبًا بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني التقيت بزميل جامعي قديم أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من مؤسسات الائتمان المقرضة وحتى الآن ، ساعدت الشركة العديد من أصدقائه الذين يسعون للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول على قرض بقيمة 45000 دولار ، ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن مؤسسات الائتمان المقرضة لأنها جعلتني رجلاً مرة أخرى. لذا ، إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع ، فقم بإرسال بريد إلكتروني إليهم اليوم عبر: {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو WhatsApp +393510483991

    ردحذف
  20. لأول مرة عندما كنت في حاجة ماسة إلى المال ، لكن لم يستطع أحد إقراضه ؛ كل من قابلتهم خدعوا وأخذوا مني الكثير من المال دون أي شيء. تقدمت بطلب للحصول على قرض من الاتحاد الأوروبي ، نظرًا لتعليقات العملاء الآخرين ، فإن كل شيء معهم بسيط للغاية وسريع وواضح. لقد ملأت نموذج طلب التسجيل ، وتم تأكيده لي بسرعة كبيرة وفي غضون دقائق ، بعد عملية المصادقة ، تم تحويل الأموال على الفور إلي. لست مضطرًا للذهاب إلى أي مكان ، WhatsAppهم على +393509828434 هم أكثر شركات الإقراض صدقًا وإخلاصًا التي صادفتها عبر الإنترنت. أرسلهم بالبريد الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com و whatsapp: +393509828434.

    ردحذف
  21. مرحبا اسمي رزق احمد. أنا أعيش في أبو ظبي ، أنا سعيد للغاية الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 60،000.00 دولار أمريكي من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان فرع يونيكريديت بإيطاليا وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات . وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (Unicreditbranchitaly@accountant.com) أو
    واتس اب: +393509811524

    ردحذف
  22. اسمي احمد علي اكبري انا من فلسطين. أرغب في استخدام وقتي الصغير في الكتابة إلى الإنترنت للأشخاص الذين يحتاجون إلى قرض حقيقي إذا كنت بحاجة إلى قرض دون التعرض للخداع ، فإن Unicredit هي الشركة المناسبة للتقدم من أنا مدرس للرياضيات واللغة الإنجليزية وقد خدعتني وهي شركة وهمية الكتاكيت لتكون مقرض. لكنني لم أعد أشعر بالقلق لأن Unicredit قد ساعدني بالفعل ، لذا إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل للقيام بأي شيء ، فستضع هذه الشركة ابتسامة على وجهك ، فقد قدمت أيضًا معظم أصدقائي إلى هذه الشركة وأخبرني اثنان فقط من أصدقائي لقد حصلوا على قروض هناك بالفعل ، تلقى أحد أصدقائي قرضًا بقيمة 38000.00 دولارًا أمريكيًا وتلقى الآخر من صديقي مبلغ 74000.00 دولارًا ، لذلك يتقدم أي شخص في حاجة إلى قرض عبر الإنترنت من هذه الشركة وستكون سعيدًا بلا شك بشأن ذلك لأن هذه الشركة مفيدة حقًا وسيستمر الله في استخدامها لمساعدة المحتاجين إلى قرض. إذا كنت بحاجة إلى قرض عبر الإنترنت ، فتقدم بطلب من هذه الشركة واتصل بهم عبر عنوان البريد الإلكتروني هذا: Unicreditbranchitaly@accountant.com ويمكنك أيضًا الاتصال بهم عبر Whatsapp: +393509811524. تحياتي لمن يقرأ رسائلي.

    ردحذف