الأربعاء، 14 يناير 2015

المحسوبون ظلماً على الإسلام

المحسوبون ظلماً على الإسلام

المحسوبون ظلماً على الإسلام هم الذين منّ الله عليهم بأن خلقهم أبناء لآباء مسلمين، فظنوا أنهم بذلك قد ضمنوا الجنة وأصبحوا خير أمة وأنهم شعب الله المختار وأن رب العالمين هو ربهم وحدهم، وأنه ملزم بالسهر على راحتهم وتحقيق مطالبهم من دون الناس، فهم يعاملون رب العالمين كأنه موظف لديهم؛ هو ملزم بأن يهزم لهم أعداءهم وأن يفرق جمعهم وأن يبدد شملهم وأن يمكنهم من الاستيلاء على نسائهم وأولادهم وأموالهم وديارهم، لا يتمتعون بأية مشاعر إنسانية، يضمرون حقدا أسود على كل من اختلف معهم وغِلَّا لا علاج له، يظنون أنهم من الممكن أن يتقربوا إلى ربهم بسفك الدماء والإفساد في الأرض وترويع الآمنين، يطالبون الآخرين بأن يكونوا مثلهم دون أن يقدموا الدليل أو البرهان لهم على صحة ما لديهم، ودون أن يكونوا هم أهلا لكي يتأسَّى أحد بهم، يكادون ينفجرون من الغطرسة والكبر رغم جهلهم وانحطاطهم وتخلفهم، يحسبون كل صيحة عليهم، لا يعبدون الإله الذي تحدث عن نفسه في القرءان وإنما يعبدون تصوُّرا اختلقه لهم واضعو مذاهبهم؛ يلحدون في أسماء الله وآياته، لا يؤمنون بالكتاب كله وإنما بما يتفق مع مذاهبهم، يقدمون على القرءان مقولات مذاهبهم وأئمتهم، لا يقيمون وزنا لأوامر الدين الجوهرية، ولا يعنيهم منه إلا الأمورُ الشكلية، يعانون من أنواع شتى من الشرك والكفر ومن شتى الأمراض الجوهرية، يظنون أن الجنة لهم خالصة من دون الناس لمجرد الانتماء إلى مذاهبهم مهما ساءت أخلاقهم وأعمالهم ومهما حقرت مكانتهم وثبت جهلهم وتخلفهم، كما يظنون أن الآخرين مهما قدموا من عمل صالح وإن كانوا مسلمين هم أكفر من اليهود والنصارى لمجرد اختلافهم في المذهب عنهم، ذلك لأنهم اتخذوا بعض مسلمي القرن الأول أرباباً رغم أنوفهم، وكذلك اتخذوا سدنة مذاهبهم ومقولاتهم أرباباً مشرعين، فلا وزن لأركان الإيمان الحقيقية عندهم، لا تحرك فيهم ساكنا ولا تشعرهم بأية أخوَّة مع المسلمين الآخرين، وهم قد اختاروا لأنفسهم أهل البغي والمنقلبين على الأعقاب والداعين إلى النار ليتأسوا بهم.
يمشي أحدهم مصعرا خده لمن لم يكن مثله، ويريد أن يمارس تدينه على الآخرين قبل أن يمارسه على نفسه، يتعبدون إلى الله تعالى بالتطاول عليه وعلى كتابه ورسوله وبالإلحاد في آياته، أولئك هم المغضوب عليهم، تودُّ الأرض أن تنشق لتبتلعهم، وتود السماء أن تنطبق عليهم، وجهنم في أشد الاشتياق إليهم.
ومثل المحسوبين ظلماً على الإسلام مع غيرهم كمثل من ولد لعائلة ثرية تمتلك المليارات من الدولارات فلما وجد الآخرين معدمين أو مدينين أخذ يتوسل إلى ربه أن يهلكهم ليرث نساءهم وأطفالهم وكل ما لديهم بدلا من أن يمدّ يد العون إليهم!!
ولذلك تجد ديار المحسوبين على الإسلام وقد اكتظت بالمساجد التي يصرخ على منابرها كائنات شديدة غليظة يُسمون برجال الدين، يدعون ربهم بأعلى صوت يمكن أن يخرج من حناجرهم أن يدمر لهم أعداءهم وأن يغنمهم أموالهم ونساءهم وهم مستلقون على أقفيتهم وأن ينصر الثوار في مكان وأن يهزمهم في مكان آخر!! وتجدهم مع ذلك أسوأ الناس أخلاقا، وتجد بلادهم مباءة للظلم والاستبداد والفساد والطغيان.

والمحسوبون ظلماً على الإسلام هم الأشداء على المسلمين الآخرين، وهم الضعفاء المتخاذلون أمام أهل الغرب والملحدين وأعداء الدين، لا تجدهم أبداً في أي موقع يدافعون عن الإسلام، بل تجدهم دائماً يتطاولون على المسلمين الآخرين ويستعرضون عليهم سوء أخلاقهم وخبث طوياتهم، يودون لو خاضوا في دماء المسلمين خوضا.
فالمحسوبون ظلماً على الإسلام يقدمون على القرءان أقوال سدنة مذاهبهم وما لديهم من مرويات ظنية ويحاولون فرض تفسيراتهم الصبيانية على آياته ويؤمنون إيمانا لا يتزعزع بكل مروية تحاول النيل من الله وكتابه ورسوله بحجة أن هذه المروية من سنة الرسول!
فهؤلاء المحسوبون ظلماً على الإسلام يقدمون للناس أسوأ صورة ممكنة للإسلام، وربما لأي دينٍ من الأديان، فهم عدوانيون شرسون دميون ومجردون من أي شعور بالانتماء إلى بني الإنسان، وهم يقدمون لغير المسلمين أقوى حجة في رفضهم للإسلام.




هناك 4 تعليقات:

  1. هؤلاء هم قرن الشيطان

    ردحذف
  2. HELLOW الجميع الخروج أسرع طريقة يمكنك الحصول على القرض الخاص بك السيارة، قرض المنزل، القروض التجارية، القروض المدرسة، الخ، وإذا كنت لا تستطيع الانتظار حتى يوم الدفع الخاص بك المقبل، على المدى القصير القرض هو وسيلة سهلة للوصول إلى المال الذي تحتاجه حتى كنت الراتب القادم! ربما كنت قصيرة على الأموال من هذا الشهر، أو واجهت نفقات غير متوقعة. قصيرة الأجل
    قرض من البنوك المشاركة أن تحصل على الأموال اللازمة في أقرب وقت في يوم العمل التالي، إذا تمت الموافقة عليها. ببساطة عن طريق ملء استمارة على الانترنت، وهي عملية تستغرق دقائق معدودة فقط، هل يمكن أن يكون موافقة سريعة من 400 $ إلى 500،000،000 $ نقدا في طريقها إلى حسابك في أقرب وقت العمل التالي day.you يمكن الاتصال بنا على (markwilliamsloanlender @ هوتميل. كوم) للحصول على قرض سريع بك

    ردحذف
  3. يوم جيد شعبي في المملكة العربية السعودية

    شهادة على كيف حصلت على قرض لشراء منزل من شركة حقيقية وديعة حقيقية دعا شركة القرض ألباكر. أنا سعيد جدا اليوم و الله صلى الله خوسيه لويس قرض الشركة.
    ،
    اسمي عبد الله أنا من مدينة الرياض لقد تم البحث عن شركة قرض حقيقية على مدى 5 أشهر، لشراء منزل
    كل ما حصلت عليه كان حفنة من الحيل الذي جعلني أن أثق بهم وفي النهاية
    من اليوم، أخذوا أموالي دون إعطاء أي شيء في المقابل، كل شيء
    فقدت أملي، وحصلت على الخلط والإحباط، وأنا لم أكن أريد أن يكون أي علاقة مع شركات القروض على شبكة الإنترنت، لذلك ذهبت إلى اقتراض بعض المال من
    صديق، قلت لها كل ما حدث وقالت انها يمكن أن تساعدني، ذلك
    أنها تعرف شركة القرض التي يمكن أن تساعدني مع أي مبلغ من القروض
    التي يحتاجها لي مع معدل فائدة منخفض جدا من 2٪، أنها حصلت للتو
    قرض من لهم، وقالت انها وجهت لي على كيفية التقدم بطلب للحصول على القرض، فعلت
    تماما كما قالت لي، وأنا تقدمت معهم على البريد الإلكتروني: (albakerloanfirm@gmail.com) لم أكن أعتقد ولكن حاولت وأنا
    أعظم مفاجأة حصلت على القرض في غضون 24 ساعة، لم أستطع أن أصدق،
    أنا سعيد وغني مرة أخرى وأنا أشكر الله أن هذا القرض
    شركات مثل هذا لا تزال موجودة على هذه الحيل في جميع أنحاء الأماكن،
    يرجى أنصح الجميع هناك الذين هم في حاجة إلى قرض للذهاب
    (albakerloanfirm@gmail.com) أنها لن تفشل لك، و
    يجب أن تتغير حياتك كما فعلت الألغام. الاتصال بسرعة (albakerloanfirm@gmail.com) اليوم والحصول على القرض الخاص بك منهم، بارك الله شركة ألباكر قرض للحصول على عرض قرض حقيقي.
     تأكد من الاتصال شركة ألبكر قرض للحصول على القرض الخاص بك لأنني حصلت على قرض بلدي بنجاح من هذه الشركة دون إجهاد.

    ردحذف
  4. أنا سعيد جدًا وشكر لله على ما فعله في حياتي ، أنا السيدة جولييت دانيال من الولايات المتحدة الأمريكية بعد أربع سنوات من البحث عن قرض عبر الإنترنت ، نجح محتالو الإنترنت في أخذ مبلغ 13،000.00 دولارًا مني دون إعطائي قرضي ، لقد فقدت كل شيء لدي بسبب عملية الاحتيال ومنذ أن كنت خائفًا من الاتصال عبر الإنترنت بشأن القرض. ذات يوم ، بينما كنت أتصفح ، رأيت تعليقًا من امرأة اسم السيدة آنا من أوكرانيا تشكر فرع يونيكريديت في إيطاليا على إقراض قرض قائلة إنه إذا كان هناك أي شخص يحتاج أيضًا إلى قرض ، فعليه الاتصال بالشركة وسوف يقرضون بالتأكيد أي قرض لأي شخص ، لذلك أخذت بريدًا إلكترونيًا واتصلت بهم ، لدينا كل اتفاق لسداد القرض وقدمت حسابي المصرفي إليهم وأخبروني أنني سأستلم قرضي خلال 72 ساعة وصدمتني الأكبر ، 72 ساعة بالضبط ، أرسل لي البنك تنبيهًا بتأكيد أن فرع يونيكريديت في إيطاليا قد حول مبلغ قرضي البالغ 87،000.00 دولارًا إلى حسابي. قلق الماضي لا مزيد من الاتصال بالشركة المناسبة التي يمكنها إقراض القرض. اتصل بهذه الشركة عبر البريد أو whatsapp: +393509811524 بحيث يكون عنوان بريدهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    ويرجى الحذر من عمليات الاحتيال عبر الإنترنت ، فمعظم رسائل البريد الإلكتروني للمقرضين التي تراها عبر الإنترنت كلها عمليات احتيال ، لذا اتصل بفرع يونيكريديت في إيطاليا لأنهم قادرون على إعطائك شكراً للقرض.

    ردحذف